-

أول ظهور لابنة كاتي بيري بعد 3 سنوات

أول ظهور لابنة كاتي بيري بعد 3 سنوات
(اخر تعديل 2023-11-06 15:56:23 )
بواسطة

حرصت النجمة الأمريكية كاتي بيري على إبعاد ابنتها "ديزي" عن أعين الصحافة ووسائل الإعلام منذ أن رحبت بها هي وزحها النجم الأسترالي أورلاندو بلوم عام 2020، إّلا أنها قررت إخراجها للعلن في حفلها الختامي، الذي أحيته بمدينة لاس فيغاس.

وفي مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وقفت كاتي (39 عامًا) على خشبة المسرح استعدادًا لأداء أغنيتها المنفردة Hot n Cold، إلَّا أنها انتهزت الفرصة للتعبير عن حبها لطفلتها "ديزي" أمام آلاف الحضور، إذ قالت بصوت عالٍ: "ديزي! أحبك كثيرًا".

وتابعت وسط هتاف المعجبين: "أنت صديقتي المفضلة، وأنا سعيدة للغاية لأنك هنا".

وأهدت كاتي الأغنية لطفلتها، التي كانت ترتدي زي ميني ماوس، موجهة حديثها لها، قائلة: "سأغني هذه الأغنية التالية، أعتقد أنك تعرفها؟"

🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹 pic.twitter.com/n785xTUHNX

— cinthia 🦋 (@cinperrymore) November 5, 2023

وخلال العرض، وثَّقت الكاميرات لحظة رقص بلوم لابنته ديزي وهو يحملها بين ذراعيه، أثناء أداء كاتي أغنيتها Chained to the Rhythm.

وأنهت كاتي حفلها بإلقاء خطاب مؤثر شكرت فيه معجبيها، وابنتها ديزي وزوجها بلوم، على دعمهم لها طوال فترة إقامتها في فيغاس.

وقالت: "لقد أنشأت هذا العرض بعد ولادة ابنتي ديزي دوف. عندما التقيت بها، كان الأمر كما لو أن كل الحب الذي كنت أبحث عنه قد ظهر أخيرًا.. لقد كانت سببًا في شفائي وعلمتني كيف ألعب مرة أخرى".

وأضافت: "لذا فإن هذا العرض مخصص للطفل الداخلي لكل شخص وللأمل في أنه ربما لو تمكنا جميعًا من رؤية الحياة من خلال عيون الأطفال، سنكون أحرارًا. لأنه لا تنسوا أبدًا، الحب هو المفتاح وسيظل دائمًا".

X.com

وحضر حفل كاتي مشاهير كُثر من بينهم، النجمة العالمية سيلين ديون والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

وشكّل حضور النجمة العالمية سيلين ديون للعرض مفاجأة للجميع، حيث يعد ثاني ظهور لها خلال أسبوع واحد، وذلك بعد أن حضرت مباراة "NHL" في "T-Mobile Arena" إلى جانب أبنائها الثلاثة.

كما رصد الجمهور وجود دوق ودوقة ساسكس اللذين استقالا من واجباتهما الملكية في مارس 2020، والتقط أحد المعجبين فيديو للزوجين وهما يجلسان إلى جانب خطيب كاتي "أورلاندو بلوم".

وشوهد الأمير هاري وهو يحدق باهتمام على المسرح إلى جانب بلوم، بينما رقصت ميغان على الموسيقى خلفهما.

🚨 Prince Harry, Meghan Markle and Celine Dion are at the last #PLAY concert tonight in Las Vegas. pic.twitter.com/WTsbjQipkk

— Katy Perry Today (@todaykatyp) November 5, 2023