-

كيندال جينر كالعروس في عيد ميلادها الـ28

كيندال جينر كالعروس في عيد ميلادها الـ28
(اخر تعديل 2023-11-06 11:14:26 )
بواسطة

احتفلت عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر بعيد ميلادها الـ28 في حفل حميمي أقيم في منزلها، حضره العديد من الأصدقاء والمقربين.

وشاركت كيندال متابعيها على "إنستغرام" بصور من الاحتفال، ظهرت في إحداها وهي تقف أمام مجموعة من البالونات الفضية، التي صممت على شكل عبارة "فتاة العقرب"، في إشارة إلى برجها.

وتألقت نجمة تلفزيون الواقع بإطلالة كلاسيكية أنيقة بدت فيها كالعروس، إذ ارتدت فستانًا أبيض طويل بقصة "أوف شولدر"، فيما اعتمدت تسريحة شعر منسدلة، وطبَّقت مكياجًا ناعمًا أبرز ملامح وجهها.

كما شاركت كيندال صورة لقوالب حلوى مضاءة بالشموع، كُتب على إحداها عبارة "عيد ميلاد سعيد كيني"، وطُبع على إحداها صورة لها وهي طفلة.

وفي وقت سابق من الأسبوع، مازحت كايلي جينر شقيقتها الكبرى عبر إرسال باقة من زهور عباد الشمس مع بطاقة أخطأت فيها بكتابة عمرها، إذ كتبت: عيد ميلاد سعيد يا أختي البالغة من العمر 30 عاماً الزمن يمر سريعاً. أحبك.

من جهتها، هنأت كلوي أختها غير الشقيقة عبر مشاركة سلسلة صور تجمعهما في "إنستغرام"، وكتبت: كيندال، أنت واحدة من أكثر الأرواح النادرة والوفية واللطيفة والمتعددة الأوجه التي عرفتها على الإطلاق. أنتِ مليئة بالإبداع والعطف والفضول والغموض في آن واحد. لقد فتحت ذهني لوجهات نظر مختلفة في الحياة.

واختتمت منشورها بالقول: أنا محظوظة جدًا لوجود شخص غير أناني ومحب مثلك بجانبي. أنا أحبك، وأحترمك، وأقدر كل ما أنت عليه، نحن نحتفل بك ونعتز بك اليوم وكل يوم، مهما كبرت ستظلين أختي الصغيرة إلى الأبد. طفلتي الأولى سأكون هنا دائمًا من أجلك لدعمك في كل ما تفعلينه.