-

كيندال جينر تنفصل عن حبيبها باد باني

كيندال جينر تنفصل عن حبيبها باد باني
(اخر تعديل 2023-12-18 22:07:22 )
بواسطة

انفصلت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر عن حبيبها مغني الراب البورتوريكي باد باني، واسمه الحقيقي بينيتو أنطونيو أوكاسيو، بعد أقل من عام على مواعدتهما.

وأكدت مصادر لصحيفة "بيبول" بانفصال الثنائي، مشيرة إلى أن المرة الأخيرة التي شوهدا فيها معا كانت بعد حفلة أحياها باد باني في ساترداي نايت لايف في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وكانت عدسات المصورين قد بدأت تلاحقهما في شهر فبراير/شباط الماضي، بعد انتشار شائعات عن قصة حب بين جينر وبوني، ومنذ ذلك الحين تم رصدهما وهما يتسكعان في مناسبات عديدة، كما ظهرا في موعد مزدوج مع هايلي وجاستين بيبر، وفق موقع "إنسايدر".

وذكرت التقارير وقتها بأن النجمين تعرفا على بعضهما عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بعد انتقال مغني الراب إلى لوس أنجلوس.

وفي شهر سبتمبر/أيلول الماضي؛ لفتت كيندال جينر الأنظار إليها عقب ظهورها رفقة حبيبها، في سهرة أمضياها سويًا بمدينة نيويورك، حيث حظيت باهتمام كل من شاهدها بفضل أناقتها وجمالها.

واستمتع الثنائي بوجبة عشاء رومانسية في أحد المطاعم المعروفة التي يقصدها المشاهير.

كما حضرا حفلا أحيته فرقة الأوركسترا السعودية والكورال الوطني السعودي في دار الأوبرا بـ"متروبوليتان" في مدينة نيويورك.

ورصدت عدسات الباباراتزي جينر وباد باني جالسين إلى جانب بعضهما في شرفة دار الأوبرا برفقة مجموعة من الأصدقاء، وبدا مستمتعين بالأجواء والعروض التي قدمت صورة مهيبة تعكس التراث السعودي وعراقته.

وفي الشهر ذاته أيضًا؛ أطل الثنائي بجانب بعضهما في الصف الأول من مدرج أسبوع الموضة في ميلانو، لمشاهدة عرض أزياء غوتشي لربيع وصيف 2024.