-

خالد النبوي ونجله يشوّقان لـ"إمبراطورية ميم"

خالد النبوي ونجله يشوّقان لـ
(اخر تعديل 2024-02-11 14:49:24 )
بواسطة

شوّق الفنانان المصريان خالد النبوي ونجله نور الجمهور لمسلسلهما الجديد "إمبراطورية ميم"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بطريقة كوميدية مليئة بالحماس والإثارة.

الفيديو الذي شاركه الفنان خالد عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، ظهر خلاله نور وهو يستعد للحديث عن شخصيته "مروان" التي سيؤديها في "إمبراطورية ميم"، ليتدخل والده الفنان خالد، ويسأله عن سبب تواجده في مكان التصوير، وبمجرد معرفته يؤكد له أنه أيضا من أحد المشاركين في العمل.

وقال خالد لنجله "أنا المختار أنا الإمبراطور" في المسلسل، ليتعجب الأخير من ذلك، ويؤكد له أنه تساءل عن صاحب هذه الشخصية عدة مرات، مبينا أنه مثلما يتواجد إمبراطور كبير فإن هناك آخر صغير أيضا.

ويرد خالد ممازحا نجله أن الإمبراطورية يترأسها شخص واحد فقط، قائلا: طول ما في إمبراطورية يبقى ليها إمبراطور واحد بس.

التفاعل والترحيب

وشهد الفيديو تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل الذي يجمع الفنان بابنه، ولم ينسوا الإشادة بطريقة الترويج التي وصفوها "بالممتعة"، حيث جاء ضمن التعليقات: "حلوين أوي، حمسوني للمسلسل بهضامتهم، ما شاء الله نسخة عن بعض، بالتوفيق لأحلى ثنائي".

تشويق سابق

وحرص نور النبوي خلال الفترة السابقة على الترويج للمسلسل من خلال مشاركة صورة تجمعه بوالده في كواليس التصوير، وأرفقها بتعليق كشف خلاله عن أسماء شخصياتهم في العمل، مؤكدا أنهما على خلافات دائمة.

وكتب نور في تعليقه: افتكروا الأسامي دي كويس، عشان جوه الخناقة كل حاجة بتتنسي، مختار ومروان أبو المجد، إمبراطورية ميم.

عن العمل

وخضع المسلسل المأخوذ عن فيلم "إمبراطورية ميم" الذي أُنتج العام 1972 من بطولة فاتن حمامة، لبعض التغييرات، من أجل مناسبتها مع العصر الحالي، وذلك تحت إشراف السيناريست محمد سليمان عبدالمالك، والمخرج محمد سلامة.

ويتناول المسلسل قصة أب يُعاني من بعض التحديات والصعوبات في تربية أولاده، بسبب وفاة والدتهم وتركها أثرا مهما في حياتهم.

والمسلسل من بطولة: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، منى زاهر، مايان السيد، نشوى مصطفى، هاجر السراج، محمود حافظ، نجلاء بدر، محمد محمود عبد العزيز، عمر زهران، آدم وهدان وغيرهم.

أعمال مقبلة

وينتظر الفنان خالد النبوي أيضا عرض فيلمه الجديد "أهل الكهف"، وهو من بطولة: غادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، بسنت شوقي، هاجر أحمد، وهو من إخراج عمرو عرفة.

فيما يشارك الفنان نور النبوي في فيلم "الحريفة"، ويؤدي شخصية "ماجد" الذي انتقل إلى مدرسة حكومية بسبب مرور عائلته بأزمة مالية، ليكتسب ثقة من حوله، وينضم إلى فريق كرة القدم هناك، وتتوالى الأحداث بدخوله إلى مسابقة.

ويتقاسم نور بطولة الفيلم إلى جانب كل من: أحمد غزي، نور إيهاب، بيومي فؤاد، خالد الذهبي، أحمد حسام وغيرهم.