خالد منيب يطرح أغنية "بعتتلي رسالة".. والجمهور

خالد منيب يطرح أغنية
(اخر تعديل 2024-08-15 15:56:07 )
بواسطة

احتفى الفنان المصري الشاب خالد منيب بأغنيته الجديدة "بعتتلي رسالة"، والتي طرحها عبر قناته على "يوتيوب"، الخميس، من كلماته وألحانه وإنتاجه.

كلمات أغنية "بعتتلي رسالة" لـ خالد منيب

وجاء في كلمات الأغنية التي تفاعل معها الجمهور عقب طرحها: ليل يا ليل.. لا بعتت لي رسالة.. سالتني باجي في بالك قلت لها ده أساسي.. وأنا أصلا كده.. ناسي وأنا أصلا عارف ستة بعدها ما أنا.

وشدا في المقطع الثاني للأغنية: شايف الحلوين بزيادة هتغسل.. واتمد دي بعتت لي رسالة دي سألتني باجي في.. بالك قلت لها ده أساسي هو أنا أصلا كده.. ناسي هو أنا أصلا عارف ستة بعد ما أنا.. شايف الحلوين بزيادة هتغسل وأتمادى.. حبيتها أنا تعبتني أنا ونسيتها هواي ونسيت.

وأشاد الجمهور بأغنية "بعتتلي رسالة"، وجاء في تعليقات عدد منهم "أنت جميل وأغانيك مبهجة وصوتك من أول وآخره بيفرح ربنا يوفقك يا حبيبي، ويرحم عامر منيب". و"بسم الله ما شاء الله عليك يا خالد بجد الأغنية تحفة تحفه بجد وجت في وقتها بصراحة استمر يا بطل"، و"الأغنية مش معقولة بجد تجنن".

وتأتي أغنية خالد منيب الجديدة "بعتتلي رسالة" بعد أشهر قليلة من طرحه أغنية "أهلا رمضان" التي طرحها في شهر رمضان الماضي، من كلماته وألحانه.

يذكر أن خالد منيب مغن وممثل مصري، شارك في التمثيل عندما كان طفلاً في فيلم "الغواص" عام 2006، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ فخر الدين نجيدة، عمه الفنان الراحل عامر منيب.