-

كورتني كارداشيان: لماذا أنام مع أطفالي؟

كورتني كارداشيان: لماذا أنام مع أطفالي؟
(اخر تعديل 2024-09-17 18:35:21 )
بواسطة

قامت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كورتني كارداشيان بالدفاع بحماس عن خيارها في السماح لأطفالها بالنوم بجوارها في السرير. هذا القرار أثار الكثير من الجدل والانتقادات من قبل جمهورها ومتابعيها، لكنها لم تتردد في التعبير عن وجهة نظرها.

الدفاع عن قرار النوم مع الأطفال

في حديثها خلال ظهورها في بودكاست "Skinny Confidential s Him & Her"، أكدت كورتني، التي تبلغ من العمر 45 عامًا، أن وجود أطفالها بجانبها في السرير هو أمر "طبيعي وغريزي".
رحلة لاكشمي 4 الحلقة 13

وكشفت كورتني أنها كانت تسمح لابنتها الكبرى، بينيلوبي، البالغة من العمر 12 عامًا، بالنوم معها حتى بلغت عامها الـ 11. حيث ذكرت: "كنت أضعها في سريرها، لكنها كانت تأتي بعد ذلك إلى غرفتي".

تجارب شخصية في تربية الأطفال

أوضحت كورتني للإعلاميين لورين إيفارتس ومايكل بوسستيك أن كل طفل هو فريد من نوعه، وقد سمحت لابنها الأكبر، ماسون، بالنوم معها حتى سن السابعة. وعندما كان يشعر بالراحة، قرر الانتقال إلى غرفته الخاصة.

وأضافت: "ابنتي بينيلوبي كانت تنام معي كثيرًا حتى بلغت 11 عامًا. أما بالنسبة لابني الأصغر روكي، فلا يزال ينام بجواري مثل إخوته الأكبر".

فوائد النوم المشترك

كورتني أكدت أن هذا النوع من النوم له فوائد عديدة، وذكرت: "لقد قرأت عن كل هذه الفوائد، وهي غريزة طبيعية تشاركها الثدييات منذ العصور القديمة".

كما أضافت أن زوجها، عازف الطبول ترافيس باركر، البالغ من العمر 48 عامًا، يشاركها نفس الشعور، حيث يحب النوم مع ابنه. "زوجي يفضل ذلك أيضًا"، قالت كورتني بابتسامة.

تجدر الإشارة إلى أن كورتني هي أم لأربعة أطفال: بينيلوبي (12 عامًا)، ماسون (14 عامًا)، ورين (9 أعوام) من حبيبها السابق سكوت ديسيك، وروكي، البالغ من العمر 10 أشهر، من زوجها ترافيس.