-

كايلي جينر بعد الأمومة: "نادمة على تكبير صدري"

كايلي جينر بعد الأمومة:
(اخر تعديل 2023-07-27 11:39:30 )
بواسطة

كشفت "كايلي جينر" (25 عامًا) في ختام حلقة برنامج تلفزيون الواقع Keeping up with the Kardashians اليوم الخميس، عن ندمها الشديد لإجراء جراحة تجميلية في الصدر، وذلك خلال حديث صريح جمعها بصديقتها المقربة "أناستاسيا كارانيكولاو".

كايلي جينر و صديقتها أناستاسيا
كايلي جينر و صديقتها أناستاسياInstagram: staskaranikolaou

وقالت "كايلي" إن نادمة أشد الندم على إجراء عملية تكبير لثدييها قبل سنوات من إنجاب طفلتها "ستورمي" البالغة من العمر اليوم 5 أعوام.

وعلقت: "يا ليت لو أنني لم أخضع لهذه العملية من الأساس".

وأضافت: "لا أنصح أي امرأة بتكبير صدرها، فإن أرادت فعلا الخضوع لتلك العملية، فيجب أن تجريها بعد إنجاب أطفالها".

كايلي مع ابنتها ستورمي
كايلي مع ابنتها ستورميInstagram

وركزت كايلي في حديثها العاطفي والصريح، على أنها تعتبر نفسها الأكثر ثقة بنفسها بين شقيقاتها، قائلة: " كنت الأكثر ثقة دائماً، لطالما أحببت نفسي وما زلت، وأحد أكبر المعلومات الخاطئة عني هي أنني خضعت للعديد من عمليات التجميل لتغيير وجهي بالكامل، هذا غير صحيح! لقد وضعت الفيلر فقط، ولا أريد أن يكون ذلك جزءًا من قصتي".

كايلي قبل وبعد التجميل
كايلي قبل وبعد التجميل

من جانبهم، اعتبر متابعو كايلي جينير أن حديثها الصريح عن أثر عمليات التجميل السيء "جريء وشجاع"، خاصة وأنها صرحت مسبقا بأنها لجأت لتعديل صورها، إلا أنها توقفت بعدما أدركت قوة تأثير الصور على المراهقات.

وقالت "جينر": "أشعر أن لدينا تأثير هائل، لقد رأيت نسبة كبيرة من الفتيات الصغيرات اللواتي يعدلن صورهن قبل مشاركتها عبر الإنترنت."

وأضافت: "لقد واجهت تلك المشكلة أيضًا، مع الأسف يمكن للآخرين أن يزرعوا داخلك شعورا بعدم الأمان، لكن الآن أشعر أنني في مكان أفضل".