-

كايلي جينر تفاجئ متابعيها باستعراض نمش وجهها

كايلي جينر تفاجئ متابعيها باستعراض نمش وجهها
(اخر تعديل 2023-08-21 09:51:30 )
بواسطة

في الوقت الذي تستمتع فيه النجمة الشابة كايلي جينر بإجازة استرخاء مميزة في إيطاليا رفقة شقيقتها الكبرى، كلوي كارداشيان، فإنها لم تخجل من الخروج على متابعيها بشكلها الطبيعي.

كايلي، البالغة من العمر 26 عاما، بدت حريصة على مشاركة المتابعين أجواء رحلتها من خلال بعض الصور الحديثة، التي استعرضت فيها جمالها بكل تفاصيله، دون أي تعديلات بالفوتوشوب.

والملفت في تلك الصور أن كايلي أظهرت من خلالها بعض النمش الطبيعي الذي تعانيه في وجهها، دون أن تخجل من شيء، حيث قررت الظهور على طبيعتها.

وظهرت كايلي بإطلالة تغمرها الحيوية والنضارة مع اعتمادها القليل من المكياج، إذ ارتدت سترة خفيفة بيضاء دون أكمام نسَّقته مع سروال جينز أزرق مريح عزز من جمالها وأنوثتها.

وأطلت كايلي على جمهورها بمجموعة من الصور السيلفي بالإضافة لصور أخرى أبرزت فيها جمال الطبيعة من حولها.

وكانت كايلي قد وصلت قبل أيام إلى مدينة بيروجيا الإيطالية رفقة شقيقتها وأصدقاء لهما على متن طائرة خاصة بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ26 في لوس أنجلوس.

واتضح من الصور التي نشرتها كايلي مدى تصالحها مع نفسها في تلك الرحلة وعدم ممانعتها الظهور على طبيعتها، وهو ما تجلى في إبرازها النمش مع رموشها الطويلة وتمويجات شعرها الأسود.

وحرصت كايلي على تنويع وضعياتها وملامح وجهها في تلك الصور التي نشرتها عبر حساباتها على السوشال ميديا، وبدا من الواضح استمتاعها بالأجواء واندماجها مع الطبيعة حولها

واستعانت كايلي بشقيقتها كلوي في التقاط بعض الصور لها خلال تمشيتها في إحدى الطرق الخلابة معطية ظهرها للكاميرا، حيث ظهرت محاطة بالخضرة وتبدو السماء فوقها زرقاء صافية.

وإلى جانب استعراضها أناقتها وكامل تفاصيل إطلالتها، حرصت كايلي أيضا على مشاركة المتابعين نوعية الأطعمة التي كانت تتناولها على المائدة، إذ أظهرت إحدى الصور مائدة مليئة بالخبز الشهي، وأطباق خضروات طازجة وأنواع مختلفة من المشروبات كوجبة غذاء لها ولمرافقيها.

وتأتي تلك النزهة ذات الطبيعة الخلابة التي تقضيها كايلي رفقة شقيقتها كلوي وابنتها، ترو، بعد مرور بضعة أيام على احتفال كايلي بعيد ميلادها الـ26 في لوس أنجلوس يوم 10 أغسطس الماضي.