-

لورين هيل تحيي أولى حفلاتها في العُلا

لورين هيل تحيي أولى حفلاتها في العُلا
(اخر تعديل 2024-02-13 17:35:23 )
بواسطة

يترقب محبو النجمة الأمريكية لورين هيل، الحائزة على العديد من جوائز "غرامي" الموسيقية، حفلها المنتظر في قاعة "مرايا" يوم 22 فبراير/شباط الحالي، ضمن سلسلة حفلات "لحظات العُلا".

وتتمتع لورين بشهرة عالمية واسعة كونها واحدة من أبرز المؤثرين الموسيقيين في جيلها، وأحد أعظم مغنيات الهيب هوب على الإطلاق.

وخلّفت مسيرتها الفنية البارزة بصمة في مشهد الموسيقى العالمية، بعدما حصلت من خلالها على مجموعة واسعة من التكريمات والجوائز المرموقة.

أمسية استثنائية تنتظرك في #قاعة مرايا يوم 22 فبراير، مع النجمة العالمية "لورين هيل" وإبداعها المتفرّد الذي يمزج بين الهيب هوب والجاز.🔥

التذاكر مطروحة للبيع، احجز تذكرتك الآن#لحظات_العلا

— AlUla Moments لحظات العلا (@AlUlaMoments) February 8, 2024

وبعد بدايتها في عالم التمثيل في سن المراهقة، أصبحت هيل النجمة الرئيسية لفرقة الهيب هوب "فوجيس"، وقدمت بعضًا من أروع الأغاني مثل "كيلينغ مي سوفلتي" و"ريدي أور نوت".

واحتل ألبوم الفرقة الثاني "ذا سكور" المرتبة الأولى في قائمة "بيلبورد 200"، مما جعلها أول امرأة تفوز بجائزة "غرامي" لأفضل ألبوم هيب هوب على الإطلاق.

ووفق البيان الصادر عن مهرجان "لحظات العُلا"، فإن لورين هيل كسرت جمـيع الحواجز التي واجهت النساء في عالم الغناء، وتحمل رقمًا قياسيًا في عدد جوائز "غرامي" للنساء المغنيات بواقع 8 جوائز، ونالت أكبر عدد من الترشيحات لفنانة في "غرامي" بواقع 10 ترشيحات، وأُدرجت ضمن قائمة أعظم 200 مغني في التاريخ من مجلة "رولينغ ستون".

وقدمت هيل مؤخرًا، سلسلة من الحفلات حول العالم لإحياء ذكرى ألبومها الخامس والعشرين "ذا ميس إديوكيشن أوف لورين هيل"، وشهدت هذه الجولة أيضًا لمّ الشمل مع فرقة "فوجيس".

ويمثل حفل لورين هيل في قاعة "مرايا" الإضافة الأحدث لسلسلة حفلات "لحظات العُلا"، كما تُعتبر هذه الفعالية فرصة استثنائية لعشاق الموسيقى للاستمتاع بأمسية فنية عالمية في محيط العُلا الخلاب.