-

محامي ضحايا حادث فاطمة المؤمن يكشف تطورات قضيتها

محامي ضحايا حادث فاطمة المؤمن يكشف تطورات قضيتها
(اخر تعديل 2024-01-25 17:00:24 )
بواسطة

رفضت دائرة محكمة الجنح الكويتية خلال جلستها اليوم الخميس إخلاء سبيل الفاشينستا فاطمة المؤمن للمرة الثانية، وأجلت المحاكمة إلى جلسة 15 فبراير/شباط المقبل لتقديم الدفاع أوراقه.

وأوضح المحامي الكويتي عبد الله إسكندر محامي ضحايا حادث فاطمة المؤمن تفاصيل الجلسة لـ"فوشيا"، قائلا: المحكمة رفضت إخلاء سبيل فاطمة المؤمن خلال جلستها اليوم، وطلبت من الدفاع أن يقدم طعونه في جلسة يوم 15 فبراير المقبل.


وعما سيدور في الجلسة المقبلة من المحاكمة، قال: سيتم الاستماع للشهود واستجوابهم، ونظر أوراق القضية.

وكان إسكندر قد كشف من قبل لـ"فوشيا" عن مطالب ضحايا الحادث، قائلا: في الوقت الحالي، ننتظر حكم الاستئناف حتى يصبح الحكم نهائيًا، ثم بعد ذلك نقوم برفع الدعوى المدنية ونطالب فيها بالدّية الشرعية.

ويعود تاريخ قضية فاطمة المؤمن، إلى يوم الخميس 24 سبتمبر/ أيلول من العام الماضي الماضي، عندما وقع حادث سير على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، أسفر عن وفاة 3 أشخاص، ونجاة شخص واحد.

وبعد أيام، أعلنت السلطات الكويتية اسم فاطمة المؤمن، التي احتجزتها السلطات الأمنية للتحقيق في القضية، ووجهت لها 10 تهم، هي: القتل الخطأ - الإصابة بالخطأ - قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة - تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء.