-

ليالي دهراب تشوق الجمهور لمسلسل "بيت الحمولة"..

ليالي دهراب تشوق الجمهور لمسلسل
(اخر تعديل 2024-07-30 20:56:06 )
بواسطة

شوقت الفنانة الكويتية ليالي دهراب جمهورها لمسلسلها الجديد "بيت الحمولة" الذي يعيد تعاونها مع الفنانة إلهام الفضالة بعد غياب 3 سنوات.

وشاركت ليالي دهراب عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة تظهر سكريبت دورها، مرفقاً باسم شخصيتها وأسماء عدد من صناع العمل.

وعلقت ليالي على الصورة بالقول إنها ستقدم خلال المسلسل شخصية "طيبة" وهي شخصية ينتظرها جمهورها منذ زمن، ولكن بطريقة مختلفة.

وقالت: "بإذن الله الواحد الأحد رح قدملكم الشخصية اللي ودكم فيها بس هالمرة مختلفة تماما".

263d7829-7b04-48fd-a6a7-8adea049b444

تفاصيل مسلسل "بيت الحمولة"

وكانت شركة دريم للإنتاج قد أعلنت عن عمل جديد تنافس فيه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ونشرت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة ظهرت فيها إلهام الفضالة وليالي دهراب والمنتج شهاب جوهر ضمن عشاء عمل، وأرفقت الصورة بتعليق: "المنتج شهاب جوهر مع النجمة إلهام الفضالة والنجمة ليالي دهراب في عشاء عمل والله يكتب فيه الخير، ويتمم على الجميع".

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بأنها ستجسد دوراً مختلفا عن الشخصيات السابقة التي جسدتها؛ إذ إنها ستكون أمّا لخمسة شباب.

أبطال مسلسل "بيت الحمولة"

ويلعب بطولة العمل المؤلف من 30 حلقة كل من إلهام الفضالة وليالي دهراب وطيف، وشهد ياسين وحصة النبهان، وفي الشرقاوي وغرور صفر وروان العلي وزينب شعبان وغيرهم، فيما يتولى إخراج العمل سائد بشير الهواري.

قصة مسلسل "بيت الحمولة"

أما المؤلفة جميلة جمعة، فقد كشفت عن قصة العمل الدرامية بتدوينة مطولة كتبتها عبر "إنستغرام"، قالت فيها إن العمل يحاكي كيد النساء ومكرهن "بيت الحمولة في بيت جميلة وعيالها.. أم عبدالرزاق تحبهم حولها وحواليها.. تجاكر فيهم الحريم وعيالها يموتون عليها.. حتى مجيد علي بن حسين تزعله ويراضيها".

7cae1003-20ae-4286-9491-5ab11c058cf2

آخر أعمال ليالي دهراب

الجدير ذكره أن آخر أعمال ليالي دهراب مسلسل "يس عبد الملك" الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، ولعب بطولته إلى جانبها كل من سعد الفرج وعبد الرحمن العقل وحسين المهدي وفتات السلطان وأحمد النجار.

كما قدمت مؤخراً مسرحية "صنع في الكويت" التي لعبت بطولتها إلى جانب شجون الهاجري وعبد الله بوشهري وعلي كاكولي وإيمان الحسيني.