-

"لانش بوكس" كوميديا مشوقة في دراما رمضان (صور)

(اخر تعديل 2024-03-06 22:49:23 )
بواسطة

يستعد الجمهور لعرض مسلسل "لانش بوكس" في دراما رمضان 2024، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي لا يخلو من التشويق، وتدور أحداثه حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تواجهن ظروفًا صعبة تدفعهن للتورط في جريمة سرقة. وبعدها يعتقدن أن الأمور ستتحسن، وستتوالى المفاجآت السيئة.

وحصل موقع "فوشيا" على صور حصرية من كواليس المسلسل الرمضاني، وظهر فيها النجمة غادة عادل برفقة كل من جميلة عرض وفدوى عابد، بينما ظهر صدقي صخر برفقة علي السبع، وأحمد وفيق.

قصة المسلسل

وتدور قصة مسلسل "لانش بوكس" حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب إجتماعي كوميدي.

أبطال العمل

مسلسل "لانش بوكس" من بطولة غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، إلى جانب أحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبو العطا، وعمرو رمزي، وهشام إسماعيل، وسيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت "Good Girls" وعرض منه 50 حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021، وحقق نجاحاً كبيرًا على مستوى العالم.

وأعربت المنتجة سالي والي عن سعادتها بالتعاون مع النجوم في "لانش بوكس" متوقعة أن تنال الحلقات إعجاب كل فئات المشاهدين المصريين والعرب، مضيفة أنها على ثقة من أن "لانش بوكس" سيحقق مكانة مميزة في السباق الرمضاني المرتقب.