ماغي بوغصن وجيسي عبدو بمكياج واحد.. كيف ظهرتا؟

ماغي بوغصن وجيسي عبدو بمكياج واحد.. كيف ظهرتا؟
(اخر تعديل 2024-08-14 21:00:15 )
بواسطة

بحضور عدد من النجمات والنجوم من بينهن ماغي بوغصن وجيسي عبدو وسيرين عبدالنور ومعتصم النهار وغيرهم، أقامت شركة humanagementme لتنظيم المهرجانات سهرتها السنوية في العاصمة اللبنانية بيروت.

f6147999-425c-4db1-9764-3062d1299b51

وتنافست النجمات على إبراز جمالهن وأناقتهن، بحيث أطلت ماغي بوغصن بستايل ناعم عبارة عن Jumpsuit من اللون الخمري الطويل، في حين اختارت جيسي عبدو اللون البرتقالي ليحمل عنوان إطلالتها.. هذا بالنسبة إلى الأناقة، فماذا عن مكياج الممثلتين؟

الألوان الترابية تطغى

خبير المكياج داني كامل كشف في حديث لـ"فوشيا" عن تنفيذه المكياج لماغي وجيسي، وطغى اللوك الناعم والبسيط على إطلالة الممثلتين، وهو الستايل الذي يسيطر على عالم الجمال هذه الفترة.

ولفت كامل، الذي يتعاون مع باقة من النجمات أبرزهن شيرين عبدالوهاب في أحدث صورها، إلى أن الترند اليوم يحضر فيه الألوان الترابية والعيون الهادئة.

89d08ac8-eb0f-4fea-b199-b61e01c6664e

شفاه نيود

على الضفة نفسها، يلفت كامل إلى أن مكياج ماغي بوغصن كان عبارة عن ظلال العين الترابية مع الكحل البني داخل العين، وكانت الشفاه نيود.

أما ستايل جيسي عبده، فيشير خبير المكياج إلى أن الألوان الترابية حضرت أيضا، ولكن مع إضافة بعض الألوان اللماعة مثل الذهبي مع شفاه نيود مع اللون الزهري.

ستايل جريء

وكانت ماغي بوغصن نشرت قبل أسابيع جلسة تصوير خضعت لها، طغى عليها الستايل الجريء بفستان من لمسة المصمم جاد غندور.

وأشرف خبير المظهر إبراهيم فخر الدين على لوك الممثلة اللبنانية، في حين اهتم داني كامل بمكياحها.

أما جيسي عبدو، فقد أطلت أخيرا بستايل Fresh عبارة عن تسريحة الكاريه القصير وأحمر الشفاه الأحمر.