-

سحر الموسيقى: عمرو دياب في العلا

سحر الموسيقى: عمرو دياب في العلا
(اخر تعديل 2024-09-28 18:34:40 )
بواسطة

أقام الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً مميزاً في مهرجان سما العلا بالمملكة العربية السعودية ليلة الجمعة. وقد شارك عمرو معجبيه بتوثيق لحظات الحفل من خلال مجموعة من الصور الرائعة التي نشرها عبر حسابه على "إنستغرام".

ليلة ساحرة في العلا

تزينت العلا بوجود "الهضبة"، حيث كانت الأجواء مفعمة بالحيوية والطاقة. توافد العديد من عشاق الموسيقى إلى المهرجان، ليشهدوا أداءً استثنائياً من فنانهم المفضل، الذي لا يترك فرصة إلا ويُسعد جمهوره بأغانيه العاطفية والإيقاعية.

وعلق عمرو على الصور قائلاً: "ليلة لا تُنسى تحت سماء العلا الساحرة". كما أضاف تعبيره عن سعادته بأمسية مليئة بالموسيقى والذكريات الجميلة.
العميل الحلقة 30

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغاني عمرو دياب، حيث أمتعهم بمجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "برج الحوت"، "قمرين"، "العالم الله"، و"تملّي معاك". كما هو الحال دائماً في حفلاته التي تتسم بالأجواء الحماسية.

عمرو دياب في العلا

استعدادات عمرو دياب لحفل الكويت

وفي سياق متصل، يستعد عمرو دياب لإقامة حفل غنائي في الكويت يوم 24 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ضمن فعاليات "موسم الكويت".

وسيكون الحفل في "أرينا الكويت"، وهو من أكبر المسارح في البلاد، مما يعد بتجربة فريدة لعشاقه الذين يتوقون للاستمتاع بأحدث أغانيه.

جدير بالذكر أن عمرو دياب قد أحيى مؤخراً حفلاً خاصاً في منطقة أهرامات الجيزة، حيث شهد الحفل حضوراً لافتاً من الشخصيات العامة والمشاهير، وقدّم مجموعة من أنجح أغانيه التي أبهرت الحضور.