مي عز الدين تثير قلق جمهورها برسالة غامضة

مي عز الدين تثير قلق جمهورها برسالة غامضة
(اخر تعديل 2024-08-17 11:00:12 )
بواسطة

أثارت الفنانة المصرية مي عز الدين، قلق جمهورها ومحبيها بعد نشرها منشورًا عبر حسابها الشخصي على منصة "إنستغرام"، عبّرت فيه عن شعورها بـ"غصة" عميقة في قلبها، وحاولت جاهدًا تجاهلها وأسبابها، إلا أنها فشلت في ذلك.

مي عز الدين تثير قلق جمهورها برسالة غامضة

وكتبت مي في منشورها: "فيه غصة في قلبي.. بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها.. وأتجاهل أسبابها لأن مفيش حلول في أيدي.. ولكن ينتهي بي المطاف كل يوم بالفشل". وأضافت بدعاء مؤثر: "الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه، ويرينا ما يقر أعيننا، ويشرح صدورنا آمين".

تفاعل واسع ودعوات بالفرج

وأثار هذا المنشور موجة من القلق والتعاطف بين جمهور مي عز الدين، الذين تفاعلوا معه بكثافة، داعين لها بالفرج والشفاء من هذا الألم الذي يعتصر قلبها. وتساءل الكثيرون عن سبب هذه الغصة، متمنين لها أن تتجاوز هذه الفترة الصعبة بسلام.

رسالة دعم من خالد سليم


وفي بادرة طيبة، وجه الفنان خالد سليم رسالة دعم ومواساة إلى صديقته مي عز الدين، عبر فيها عن حبه ووقوفه إلى جانبها في هذه المحنة، مؤكدًا أنهما سند لبعضهما البعض.

وكتب سليم لزميلته وصديقته الممثلة في تعليق على البوست الذي نشرته "سلامة قلبك يا صديقتي وحبيبتي وعشرة عمري.. احنا كلنا معاكِ وجنبك.. واحنا سند لبعض.. أي وقت كلمينا ونتقابل ونتكلم ونخفف عن بعض أي صعب في حياتنا.. طمنيني عليكِ".

775dee83-1a9b-4aed-aced-d18a51ba7d68

عودة مي عز الدين إلى الدراما

يذكر أن مي عز الدين، كانت قد شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي في مسلسل "سوق الكانتو" إلى جانب الفنان أمير كرارة، وقدمت شخصية لفتت أنظار الجمهور.

كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "كوبرا" مع الفنان محمد إمام.

وكانت مي مؤخرًا، وفي بادرة إنسانية منها، أدت مناسك العمرة عن روح المنتج الراحل حسام شوقي، الذي فارق الحياة بحادث مأساوي أليم مع زملائه تامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

ونشرت مي مقطع فيديو مؤثرًا من أمام الكعبة، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته. وأرفقته بعبارة "اللهم لبيك عمرة عن حسام شوقي، الرحمة ليه، وليهم كلهم، دعواتكم بالرحمة للظهر والسند".