-

مي كساب تعود للفن بأغنية لوالدها الراحل

مي كساب تعود للفن بأغنية لوالدها الراحل
(اخر تعديل 2023-09-06 11:54:23 )
بواسطة

أعلنت الفنانة المصرية مي كساب عودتها للغناء بعد انقطاع لنحو عام، مبينة أنها ستطرح أغنيتين الأولى مهداة لوالدها الراحل، والثانية لصالح أحد المستشفيات.

وشاركت كساب عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" صورا لنفسها من داخل الاستديو، جمعتها بطاقم العمل، أرفقتها بتعليق قالت فيه: "زي ما وعدتكم إني أرجع أغني.. سجلت أغنيتين الأولى لصالح مستسفى الناس.. والثانية لأبويا.. اسمها "حضن أبويا".

وأضافت أنها ترغب بإشراك جمهورها بكليب أغنية "حضن أبويا" إذ طلبت من متابعيها الراغبين بذلك إرسال صورهم مع آبائهم على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل.

وتابعت:" الله يرحمهم جميعاً ويجعلنا أبناء صالحين لهم في الدنيا".

إنقطاعها عن الغناء

وفي تصريحات سابقة لها كشفت كساب عن الأسباب التي جعلتها تبتعد عن الغناء وتتجه للتمثيل، مبينة أن والدها هو من طلب منها ذلك لأنه كان يراها خليفة الراحلة شادية.

وقالت إن تربيتها لأولادها الثلاثة ومسؤوليات الاسرة والعمل هي سبب توقفها وابتعادها، مؤكدة أنها لم تعتزله إطلاقاً، حيث توقفت عن إنتاج أغنياتها، لأن ذلك جعلها تخسر الكثير من المال، معلقة:" صرت أنفق أجري بالتمثيل على الأغاني".

وتابعت أن كل مطرب ناجح حالياً السبب اجتهاده الفردي، إذ أن انتاج الأغنيات صعب ومكلف جداً، ولم تعد شركات الإنتاج قادرة على تحمل تكاليفه.

وأوضحت أنها تحب أن تتأنى في اختيار الأغنيات، معلقة:" مشكلتي باللحن لو ما علقش معايا أحاول أغيره.. وكمان بحب أبحث عن فكرة جديدة فالموضوع معايا مش سهل".

آخر أعمال مي كساب

الجدير ذكره أن آخر أعمال مي كساب الدرامية مسلسل "جعفر العمدة" الذي جرى عرضه خلال رمضان 2023، وغنت فيه أغنية " انسى الوجع".

وتدور أحداث المسلسل حول رجل ثري متزوج من 4 نساء، ويتعرض ابنه الوحيد للخطف، وهو من بطولة محمد رمضان، ايمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي،

أما آخر أعمالها الغنائية ألبوم "أنا ماما" الذي جرى طرحه عام 2022 على قناتها الشخصية في "يوتيوب"، ومؤلف من 10 أغنيات هم "أنا ماما يلا"، و"زن زن" و"يا عم الناس" و"انهيار في انهيار"، و"أنا في ضهره"، و"أنا زعلت" و"يا مسافر".