-

مي نور الشريف تثير ضجة بتصريحات عن اعتزال بوسي

مي نور الشريف تثير ضجة بتصريحات عن اعتزال بوسي
(اخر تعديل 2024-08-08 11:14:07 )
بواسطة

تصريحات إعلامية متضاربة نسبت إلى الفنانة المصرية الشابة مي نور الشريف بشأن اعتزال والدتها بوسي الفن وأثارت بلبلة، خصوصا بين محبي الفنانة الكبيرة وزوجها الراحل نور الشريف.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن ابنة بوسي ونور الشريف حديثًا نسب إليها بشأن اعتزال والدتها الفن، وأيده غياب الفنانة الكبيرة عن تقديم أعمال فنية منذ أكثر من 5 سنوات.

كما نسبت تقارير محلية لمي قولها إن الفنانة بوسي لم تعد ترغب في العودة إلى التمثيل، وإن والدتها اكتفت بما قدّمته من أعمال في مشوارها الفني الطويل.

حقيقة اعتزال الفنانة المصرية بوسي

e8439577-bde4-45f6-b027-a402c0d04039

نفت مي نور الشريف التصريحات المنسوبة إليها بشأن اعتزال الفنانة المخضرمة بوسي، مؤكدة أن والدتها لم تعتزل التمثيل، وإذا أرادت ستعلن ذلك للجميع.

وقالت ابنة الفنان الراحل نور الشريف، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن الفنانة بوسي لم تعتزل الفن، ولم تكشف لهم عن رغبتها في ترك التمثيل.

وأضافت: لا أعرف سبب تلك الشائعات، ولا فائدة أن يكون هناك أشخاص متخصصون لنشر الشائعات، وإذا أرادت والدتي اعتزال الفن ستعلن ذلك فورا.

وعن تغيب بوسي عن تقديم أعمال فنية منذ عام 2019، بررت مي نور: مش معنى إن هي مش بتظهر على الشاشة إنها اعتزلت الفن، وفي ناس كتير عادي مقلة الفترة دي ومش معناه إنهم اعتزلوا الفن.

واختتمت الفنانة الشابة تصريحاتها، مؤكدة أن والدتها من ستعلن اعتزالها الفن حال اتخاذها القرار، قائلة: لما تنوي تعتزل هتطلع تعلن ده بنفسها عادي، مطالبة الجميع بالتوقف عن إصدار شائعات تخص والدتها.

آخر أعمال الفنانة بوسي كان مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي أنتج في عام 2019، وشاركها البطولة مي عز الدين ومحمد أنور وأمير المصري وحجاج عبد العظيم وإيمان السيد وحسام داغر وسامي مغاوري وسليمان عيد وأحمد حلاوة وضياء الميرغني، وهو من إخراج أكرم فريد وتأليف فاروق هاشم.