-

ملك أحمد زاهر تكشف عن أمنية شقيقتها ليلى في عيد

ملك أحمد زاهر تكشف عن أمنية شقيقتها ليلى في عيد
(اخر تعديل 2023-08-30 09:48:25 )
بواسطة

احتفلت الفنانة المصرية ملك أحمد زاهر، بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة ليلى زاهر الـ20، الذي يصادف اليوم 30 آب (أغسطس) من كل عام.

وشاركت ملك عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو وثقت من خلاله اللحظات العفوية التي جمعها بشقيقتها ليلى، وأرفقته بتعليق أعربت فيه عن حبها لها وخوفها عليها.

وكتبت ملك: "إذا مات أحدنا أتمنى أن أموت أنا أولا، كانت وستظل صلاتي هكذا، لأن الحياة لا تعاش بدونك، كل سنة وانتي أحلى وأغلى وأجمل حاجة حصلتلي في حياتي كلها، أختي وصاحبتي وبنتي وأكتر حدا بشجعني وبيثق فيا".

وأضافت: "بحبك أكتر من أي حاجة وأي حد فالعالم كله، وهافضل طول عمري مهما كبرتي وعملتي كل حاجة لوحدك هافضل برضو أخاف عليكي واحميكي عشان انتي اكتر حد بخال عليه فلدنيا كلها، ربنا يخليكي ليا وأشوفك أحسن حد فالعالم".

وأكدت ملك خلال منشورها أنها ستقدم الدعم الدائم لشقيقتها ليلى، وتفتخر بها بكل إنجازاتها ومغامراتها، وتشاركها بجميع اللحظات لتعيش كامل الحياة معها.

واختتمت الفنانة المصرية منشورها، قائلة: "أتمنى أن أراك دائما سعيدة وناجحة، استمري في التألق يا نجمتي الجميلة".

رد ليلى على ملك

وردّت ليلى على شقيقتها ملك من خلال تعليقها على ذات المنشور، قائلة: "يا إلهي أنا عاجزة عن رد هذا الكلام، بارك الله فيك يا طفلتي".

معايدة والدتها

وفي سياق المعايدات أيضا، حرصت هدى فاروق، والدة ليلى وزوجة أحمد زاهر، على معايدة ابنتها في هذه المناسبة، إذ شاركت عبر خاصية الستوري الفيديو الذي يجمع ليلى وملك، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا روح قلبي".