-

مارجو روبي تروّج لأحدث أفلامها في سيئول بإطلالة

مارجو روبي تروّج لأحدث أفلامها في سيئول بإطلالة
(اخر تعديل 2023-07-03 10:27:29 )
بواسطة

ظهرت النجمة الأسترالية مارجـو روبـي، 32 عامًـا، بإطلالة مستوحاة من ثمانينيات القرن الماضي على السجادة الوردية في حفل ترويجي لأحدث أفلامها "باربي"، الذي أقيم أمس في عاصمة في كوريا الجنوبية، سيئول.

واختارت روبي إطلالتين من "فيرساتشي Versace"، ومن تصميم "Andrew Mukamal"، من إطلالات لعبة باربي "Day to Night" الصادرة عام 1985، والتي كانت دائمًا على استعداد للانتقال من حياتها العملية إلى حياة السهر الليلي في أي لحظة.

Getty Images
Barbie

واعتمدت روبي في الإطلالة الأولى، بدلة وردية زاهية بياقة بيضاء، مع العديد من الملحقات المطابقة، بما في ذلك هاتف خلوي " يبدو من الثمانينيات" مغطى بحجر الراين، وقبعة بيضاء مع شريط وردي منقط أبيض، وحقيبة صغيرة وردية من "فيرساتشي"، إضافة إلى حذاء ستيليتو أبيض اللون مع مقدمة وكعب وردي.

Getty Images

وفي الإطلالة الثانية، ارتدت فستانًا من اللون الوردي بنصف علوي متلألئ، وحزام مربوط بخصرها، مع حقيبة وحذاء كعب عالي مفتوح من الأمام بذات اللون، وفي وقت لاحق، غطت الفستان بسترة وردية شفافة مطرزة بالورود حول الجيوب.

Getty Images

يشار إلى أن فيلم "باربي" الذي سيطرح في الـ 21 من يوليو/ تموز، مأخوذ عن الدمى الشهيرة لشركة "ماتيل"، من إنتاج شركة "وارنر براذرز"، وتلعب دور البطولة "مارجو روبي" بدور شخصية "باربي" والممثل الكندي "ريان غوسلينغ" بدور الوسيم "كين"، إضافة إلى مجموعة كبيرة من المشاهير.

Getty Images
Getty Images