-

مارغو روبي.. رحلة "باربي العصر" وأثرها على عالم

مارغو روبي.. رحلة
(اخر تعديل 2024-08-01 09:42:07 )
بواسطة

تعد الممثلة والمنتجة الأسترالية مارغو روبي، باربي الألفية الثالثة، وإحدى الممثلات الأكثر تأثيرًا وشعبية في هوليوود اليوم.

ننتظر إطلالتها على السجادة الحمراء، إذ إنها تتقن اختيار الأزياء المميزة، وتجمع ما بين الأناقة العصرية والأسلوب العابر للزمن.

ما هي أشهر أعمال الفنانة مارغو روبي الفنية؟

بدأت روبي مسيرتها المهنية في التلفزيون الأسترالي قبل أن تنتقل إلى هوليوود، إذ حققت نجاحًا كبيرًا.

اشتهرت بأدوارها في أفلام بارزة مثل The Wolf of Wall Street، وThe Suicide Squad، وفيلم I, Tonya، وغيرها الكثير من الأعمال الناجحة، وصولاً إلى Barbie.

لعبت مارغو روبي دور الشخصية الرئيسة في باربي، كما شاركت أيضًا في كتابة سيناريو الفيلم.

قدم الفيلم مزيجًا من الدراما والكوميديا، وخرج عن الأسلوب الكلاسيكي والتقليدي لألعاب باربي، ليقدم قصة ذات موضوعات متنوعة، متناولًا الهوية والاستقلالية والتحديات التي نواجهها في العالم اليوم.

لاقى أداء روبي في هذا الفيلم إشادة نقدية واسعة وحبًا من الجمهور، فهي استطاعت أن تقدم نسخة جديدة ومعاصرة لشخصية باربي، ما جعلها قريبة من الجمهور بشكل أكبر.

وإضافة إلى التمثيل، أسست شركة إنتاج، وشاركت في إنتاج العديد من الأفلام والمشاريع التلفزيونية.

6b93b3d0-933a-403f-a8fd-082890e4948a

تفاصيل حملها الأول

انتشر مؤخرًا خبر حملها الأول بعد ثمانية أعوام من زواجها بتوم أكيرلي وعلى الرغم من عدم إعلانهما للخبر، انتشرت بعض الصور التي أكدت الموضوع.

بانتظار المزيد من الصور التي تظهر حملها والأسلوب الذي ستعتمده، قمنا بهذه الجولة على إطلالاتها وعدنا إليكم بهذه المجموعة.

3028ae1b-bb1e-4397-86eb-49f1658135ef

أبرز إطلالات مارغو روبي

البداية مع هذه الإطلالة خلال حفل Critics Choice Awards، في يناير 2024، إذ أطلت روبي بفستان أحمر طويل بقصة حورية البحر، مكشوف الكتفين مزين بالورود من علامة Balmain.

الإطلالة الثانية التي اخترناها أيضًا باللون الأحمر، فهو أحد الألوان المفضلة لدى روبي.

فستان باربي الأحمر القصير بتصميم الكورسيه المكشوف الكتفين من Dilara Fındıkoğlu. أكملت النجمة إطلالتها بحقيبة وحذاء باللون عينه وقرطين ناعمين من اللؤلؤ.

من الأحمر ننتقل إلى لون باربي المفضل، الزهري ولا نستطيع أن نتحدث عن إطلالات روبي المميزة، دون أن نذكر هذا الفستان الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي. اعتمدت روبي هذا الفستان المميز من تصميم Vivienne Westwood، خلال حضورها العرض الأول لفيلم باربي في لندن العام 2023.

18fed60b-2523-4c9c-8439-c07eb9b01ec0

لا تقتصر خياراته على الملابس المميزة فحسب، بل تسرد قصص الشخصيات التي تؤدي أدوارها؛ لذلك لم توفر الممثلة الجميلة والبارعة فرصة إلا وعكست من خلالها أزياء باربي بطريقة عصرية ومبتكرة.

من فستانها الأسود من Schiaparelli Haute Couture، إلى بدلتها الزهرية من Moschino وفستان Versace الزهري الفينتج، تركت إطلالاتها بصمة خاصة في عالم الموضة ورسخت علاقتها بالأفلام وشخصياتها أكثر وأكثر.

ac0922fd-dddf-48d8-8a65-306d86edf756

ننهي جولتنا مع هذا الفستان الطويل الأسود اللامع الكلاسيكي والعصري الذي اعتمدته لحضور حفل Oscars 2023 من دار Armani Privé.

ونبقى بانتظار خياراتها المقبلة التي ستكون بالتأكيد مميزة خصوصًا مع حملها.