ماريلين نعمان: كنت أطير فوق الغيوم.. ولم أحجز

ماريلين نعمان: كنت أطير فوق الغيوم.. ولم أحجز
(اخر تعديل 2024-08-20 14:07:09 )
بواسطة

عبرت الفنانة اللبنانية ماريلين نعمان، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته في الحفل الذي أحيته في "الفوروم دو بيروت"، بحضور ما يزيد على خمسة آلاف شخص، وقالت لموقع "فوشيا" إن التوتر الذي كانت تعيشه قبل الحفل، انتهى لحظة وقوفها على المسرح، ورؤية الجمهور الذي وصفته بأنه "بياخذ العقل".

ووصفت ماريلين شعورها وهي تغني أمام الجمهور، بأنها كانت تطير فوق الغيوم من السعادة، وقالت: فكرت كيف أخفف الضغط الذي كنت أشعر به وأفهم حجمي، وأدركت أن الكلمات التي يجب أن أرحب بها بالناس مهمة.

وكشفت صاحبة أغنية "متل الغيمة"، أنها اختارت إضفاء جو مميز على المسرح والتفاعل مع الجمهور، من خلال تبديل إطلالتها على المسرح، وخلع التنورة التي كانت ترتديها والبقاء بسروال زهري اللون، وقالت: صدقًا لم أفكر بموضوع "الترند"، فالموضوع مجرد عرض قدمته على المسرح، واخترت إطلالتين تتناسبان مع الأغاني الكلاسيكية والراقصة التي أديتها.

وأكدت ماريلين أنها من الممثلات اللواتي يحرصن على الحفاظ على تواضعهن، وإبقاء أقدامهن على الأرض، وهو الأمر الذي يساعدها على تحقيق أهدافها والاهتمام بالأعمال الفنية التي تقدمها، وقالت: يوجد خيط رفيع بين الأشياء كلها، خاصة أن التركيز يجب أن يكون سيد الموقف في عملي، وهو ما يساعدني على التعبير عن كثير من الأمور.

أغنية نشاز.. ترويج بطريقة مختلفة

وكشفت الفنانة اللبنانية، أن إصرارها على الترويج لعملها الغنائي الجديد "نشاز"، من خلال منشور وضعته على صفحاتها الشخصية على "السوشال ميديا"، أثار كثيرًا من التساؤلات، قالت فيه: "عبالكن الليلة نسمع نشاز؟" هو يأتي من باب تشويق الجمهور للأغنية.

وأبدت حماسها لإطلاق هذا العمل وهو من كلمات جاد عبيد وألحانه وتوزيعه، وإخراج لين طويلة.

ماريلين نعمان تغني مع جوزيف عطية

وعلقت نعمان على وقوفها إلى جانب الفنان اللبناني جوزيف عطية في الحفل، وقالت: ما حدا بيعرف شو ممكن يصير مستقبلًا، تشاركنا المسرح معًا، وهو يحب أداء أغنية "ليش ما بترجع"، وأنا أحب كثيرًا من أعماله الفنية.

ولدى سؤالها عما إذا كانت من أوائل الممثلات اللواتي حجزن مكانهن في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال مشاركتها في مسلسل ماغي بو غصن الجديد، قالت ماريلين: لم أحجز مكاني بعد، وبكون حلو إذا كنت موجودة بدراما رمضان.