-

ماريتا الحلاني تتزوج مدنيا في أبوظبي..وتنشر فيديو مؤثر لتبادل العهود

ماريتا الحلاني تتزوج مدنيا في أبوظبي..وتنشر فيديو مؤثر لتبادل العهود
(اخر تعديل 2023-06-07 11:28:21 )
بواسطة

تزوجت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني مدنيًا من المنتج الفني كميل أبي خليل، وذلك بعد تبادل عهودهما في دائرة القضاء بإمارة أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

وشاركت ماريتا متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لها برفقة زوجها المنتج الفني كميل أبي خليل، متألقةً بإطلالة بيضاء من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.

واختارت "ماريتا" جمبسوت أبيض كلاسيكي تميَّز بقصة بنطلونه العريضة من الأسفل، والفتحات الجانبية التي زيَّنت الأكمام، بالإضافة إلى فتحة ظهر عريضة.

وأكملت ماريتا إطلالتها الأنيقة بارتداء قبعة بيضاء بدت فيها كأميرات المملكة المتحدة، فيما اعتمدت تسريحة شعر على شكل ذيل حصان منخفض أسدلته على جانب كتفيها، بينما ارتكز مكياجها على الظلال الترابية لإبراز ملامحها الناعمة.

وحملت ماريتا باقة من ورود التيوليب البيضاء، وأرفقت الصورة بتعليق: "متزوجان بسعادة".

وبعدها بدقائق، شاركت مقطع فيديو أثناء تبدالها وكميل عهود زواجهما في دائرة القضاء، حيث بدت متأثرة أثناء ترديدها العهود، إذ قالت: "وأعدك بأن أحبك وأهتم بك وأن أحترمك طوال حياتي".

وظهرت شقيقة ماريتا متأثرةً باللحظة العاطفية، إذ احتضنتها وهي تبكي.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي سعادتهم بالزواج ماريتا، وانهالوا عبر خانة التعليقات للمباركة للعروسين، فعلَّقت خبيرة الجمال جويل ماردينيان: "مبروك"، وكتبت ريتا حرب: "حبيبي مبروك"، من ناحيتها كتبت جيسيكا عزار: "مبروك"، مرفقةً إياه بإيموجي على شكل قلوب.