الكشف عن هوية قاتل ماثيو بيري.. أقرب الأشخاص

الكشف عن هوية قاتل ماثيو بيري.. أقرب الأشخاص
(اخر تعديل 2024-08-16 17:14:08 )
بواسطة

كشفت جهات التحقيق في قضية مقتل نجم مسلسل Friends, ماثيو بيري، عن تورط مساعده كيني إيواماسا في الحادثة، حيث قالت إنه هو من أعطى الجرعة المميتة من الكيتامين التي كانت سببًا في وفاته يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ووفقًا للمدعي العام الأميركي، مارتن استرادا، الذي كشف نتائج التحقيقات في مؤتمر صحفي، أوضح أن بيري تعرض لانتكاسة، بسبب مشاكل الإدمان في الخريف الماضي، وأن المتهمين الخمسة بوفاته "استغلوا ذلك لتحقيق الربح لأنفسهم".

7eb0b64c-0f63-4276-a968-0d3fc2a84651

تورط مساعد ماثيو بيري بشكل رئيس في وفاته

وقال مسؤول أمني إن الدكتور سلفادور بلاسينسيا تعاون مع إيواماسا، الذي كان يعيش مع النجم الراحل داخل منزله في لوس أنجلوس، وزوده بما يقارب الـ 20 قارورة من الكيتامين، والذي بدوره حقنها للراحل على مدار شهرين.

وأكدت وزارة العدل الأميركية في بيان صحفي لها أن إيواماسا "اعترف بحقن صاحب شخصية "تشاندلر بينغ" الشهيرة، بالكيتامين أكثر من مرة بدون أي تدريب طبي، وفي يوم وفاته حقنه أكثر من مرة.

وأقر بالذنب بتهمة التآمر لتوزيع الكيتامين؛ مما تسبب في وفاة النجم. وقد يواجه كيني حكمًا بالسجن يصل إلى 15 عامًا بعد انتهاء التحقيقات.

8656bdbb-5657-4f4d-a74b-e3a828a2b1ed

يشار إلى أن إيواماسا عمل لدى النجم الراحل مدة 25 عامًا، وكتب عبر صفحته الخاصة: "أزدهر في المواقف التي تتطلب النظام.. أنا شخص متحفظ ومخلص، وأحترم الخصوصية والسرية".

وبالإضافة إلى إيواماسا، تم القبض على بلاسينسيا والدكتور مارك تشافيز، ووجهت إليهما التهم إلى جانب "ملكة الكيتامين" جاسفين سانجا وتاجر الشوارع إريك فليمنج.

وكشفت التحقيقات أنه تم العثور على رسالة نصية من بلاسينسيا، وهو طبيب رعاية في كالاباساس، كاليفورنيا، قال فيها: أتساءل كم سيدفع هذا الأحمق؟.. دعونا نكتشف ذلك.

يذكر أن إيواماسا هو الشخص الذي وجد بيري ميتًا في حوض الاستحمام الساخن في منزله في باسيفيك باليساديس، كاليفورنيا، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.