-

منة فضالي تُثني على مشاركة هالة صدقي في "صوابع

منة فضالي تُثني على مشاركة هالة صدقي في
(اخر تعديل 2023-11-21 13:21:22 )
بواسطة

أعربت الفنانة المصرية منة فضالي، عن سعادتها لتعاونها مع زميلتها الفنانة هالة صدقي في مسرحية "صوابع زينب"، ووصفت مشاركتها "بالمكسب والإضافة" للعمل.

ونشرت منة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة من الصور ظهرت فيها وهي تحتضن هالة وعلقت قائلةً: الحب كله، بحبها من قلبي وأحلى شغل معاكي، كفاية قلبها وروحها الحلوة زينب في صوابع زينب.

وتابعت مثنية على أدائها: مبروك يا قلبي نورتي المسرح، وانت إضافة لأي عمل وحقيقي انت مكسب لأي حدا يعرفك أو يشتغل معاكي، بحبك يا ملكة أحلى هالولة.

وحرصت منة خلال الأيام القليلة الماضية على الترويج لمسرحية "صوابع زينب"، وتوجيه رسائل شكر لأبطالها وصناعها على المجهود الكبير الذي تم بذله، لتنال إعجاب الجمهور واستحسانهم.

وشاركت منة عبر حسابها في "فيسبوك" صورة تجمعها بمنتج المسرحية هاني محروس، والمخرج إسلام إمام الذي تعاونت معه لأول مرة في "صوابع زينب"، مشيرة إلى أنه قدم عمل جيد وتكلّف على الإنتاج من أجل تقديمه بمستوى "راق".

كما نشرت الفنانة المصرية صورة أخرى تجمعها بأبطال المسرحية، وكتبت: مع الاحتفاظ بالألقاب كلهم نجوم وقبل النجومية هم زملاء وأصدقاء وبحبهم من قلبي ولكن الأب الروحي وبطل المسرحية هو الأستاذ هاني محروس، صوابع زينب عمل ضخم ونجاح كبير بجد ألف مبروك، العسل مصطفى حجاج، عم رضوان القمر بموت فيك والله.

مسرحية "صوابع زينب"

وتدور قصة المسرحية حول "زينب" التي تعيش مع بناتها الثلاث وهن "سندس، نانسي، داليا" في حي شعبي، وتحاول تزويجهن وتأمين حياتهن بعد وفاة والدهن، فتبذل كل جهدها للبحث عن عرسان لهن، لكن سلاطة لسانها وشخصيتها القوية تجعلهم يهربون منها دائماً، مما يتسبب في تمرد بناتها عليها، لكنها تضع خطة لكسبهن في صفها من جديد.

ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب هالة صدقي ومنة فضالي كل من: عمرو عبد الجليل، محمد رضوان، محمد ثروت، مصطفى حجاج، آيات مجدي، أمجد الحجار ودنيا ماهر، وهي من تأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.