-

منة فضالي برسالة لوالدتها بعد خروجها من المستشفى

منة فضالي برسالة لوالدتها بعد خروجها من المستشفى
(اخر تعديل 2023-08-21 11:12:37 )
بواسطة

وجّهت الفنانة المصرية منة فضالي، رسالة إلى والدتها نادية الشربيني، وذلك في أحدث ظهور للأخيرة بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

ونشرت فضالي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها أثناء تواجدهما في تركيا، إذ بدا الثنائي في غاية السعادة، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق لها، لتصفها "بأغلى ما في حياتها".

وكتبت الفنانة المصرية: "أمي أغلى حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني منك ابدا، ولا من ضحكتك ودائما ماسكة في ايدي وسانداني وساندة عليا".

خروج والدتها من المستشفى

وكانت الفنانة منة فضالي، قد أعلنت مؤخرا خروج والدتها من المستشفى، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية نُقلت على أثرها إلى الرعاية المركزة.

وقالت فضالي، 39 سنة، في منشور لها عبر فيسبوك: "ألف حمد وشكر ليك يا رب، الحمد الله أمي خرجت من المستشفى النهاردة، شكرا لكل الناس اللي سألت وبعتت رسائل، وأسفة لو مكنتش برد على بعض المكالمات ربنا يكفيكم شر المرض والتعب".

آخر أعمال منة فضالي

منة فضالي ومحمد رمضان
منة فضالي ومحمد رمضانإنستغرام

وكانت منة فضالي قد حققت نجاحاً واسعا في موسم دراما رمضان الفائت من خلال مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" إلى جانب محمد رمضان وزينة ومي كساب وهالة صدقي وزينة وأحمد داش وغيرهم.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج من 4 نساء، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء أكان في عمله أم بعيدا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة"، لتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

وظهرت منة أيضا في مسلسل "سره الباتع" الذي شاركها بطولته كل من أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وهالة صدقي، وريم مصطفى، وهشام الجخ، ومحمود قابيل، وحسين فهمي، وشمس الكويتية، ونجلاء بدر.