-

منة فضالي تتألق في رمضان 2025!

منة فضالي تتألق في رمضان 2025!
(اخر تعديل 2024-09-28 20:17:19 )
بواسطة

أعلنت الممثلة المصرية الموهوبة، منة فضالي، عن انضمامها إلى طاقم عمل مسلسل "سيد الناس" الذي يشارك فيه الفنان الشهير عمرو سعد. سيكون هذا العمل جزءًا من دراما رمضان 2025، مما يجعل متابعينه في حالة من الترقب excitement.

نجمة رمضان 2025: منة فضالي في "سيد الناس"

منة فضالي

وقد شاركت منة فضالي صورة من سيناريو المسلسل عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث كتبت تعليقًا يحمل طابع التفاؤل: "بسم الله توكلنا على الله، (سيد الناس) دعواتكم".

قصة وأبطال مسلسل "سيد الناس"

تدور أحداث مسلسل "سيد الناس" في إحدى القرى المصرية في الصعيد، وهو من تأليف الكاتب المبدع خالد صلاح وإخراج المخرج المتميز محمد سامي. يضم العمل مجموعة من النجوم البارزين، مثل عمرو سعد، أحمد رزق، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، وطارق النهري. ومن المقرر أن تبدأ عمليات التصوير في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، مما يجعل الجمهور في حالة من الترقب.
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 191

إلى جانب "سيد الناس"، يعمل المخرج محمد سامي على مشاريع أخرى ستعرض في رمضان 2025، مثل مسلسل "إش إش"، حيث يتعاون فيه مع زوجته مي عمر التي تلعب دور راقصة.

منة فضالي وملك أحمد زاهر في "أزمة ثقة"

لا تقتصر مشاركة منة فضالي على عمل واحد فقط، بل ستظهر أيضًا في مسلسل "أزمة ثقة" الذي يضم نجلاء بدر، وهاني عادل، ومروة الأزلي، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر. المسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، ويتميز بإطار تشويقي وإثارة عبر 15 حلقة.

انسحاب منة فضالي من "جوما"

في سياق متصل، أعلنت منة فضالي في وقت سابق انسحابها من مسلسل "جوما" بعد فترة قصيرة من نشرها صورة تجمعها مع الفنانة القديرة ميرفت أمين. وأوضحت منة عبر حسابها على "فيسبوك" أنها اعتذرت عن العمل، دون ذكر الأسباب، حيث كتبت: "صباحكم كله خير، للعلم اعتذرت عن مسلسل جوما لأسباب مش هأعرف أتكلم فيها، مبروك لكل كاست العمل بالنجاح يا رب".