-

موديلات فساتين تناسب صاحبات البطن الممتلئ

موديلات فساتين تناسب صاحبات البطن الممتلئ
(اخر تعديل 2023-07-31 09:12:35 )
بواسطة

تعاني كثيرات من النساء من مشكلة بروز البطن، ما يجعلهن يبتعدن عن اختيار الفساتين في إطلالاتهن اليومية، لكن يرى خبراء الموضة أن العديد من تصاميم الفساتين مناسبة جدا لإخفاء البطن، وقد تكون أكثر نجاحا من البنطلونات أو التنانير.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض موديلات الفساتين التي تقلل من بروز البطن، بل وتمنحك قواماً متناسقاً، بحسب خبراء الموضة.

فساتين بياقة حرف V

الفساتين المصممة بياقة حرف V مهما كان شكلها أو طولها فهي تصغر من حجم منطقة البطن.

وبحسب الخبراء فإن القطع المصممة بشكل حرف V تجذب النظر إلى منطقة الرقبة والصدر، وتُبعد التركيز عن المناطق الأخرى في الجسم.

Shutterstock

فساتين نقشة الأزهار

من المعروف أن القطع المنقوشة أو ذات الطبعات تخلق حالة من التمويه ولا تظهر مشاكل الجسم، لذلك لا تترددي في اعتماد الفساتين القصيرة بنقشة الأزهار لكي تتخلصي من مشكلة البطن البارزة.

Shutterstock

فستان الملفوف

تتناسب الفساتين الطويلة الملفوفة من منطقة الخصر مع معظم أشكال الجسم، كما أنها مثالية لصاحبات البطن الممتلئ، حيث تعمل على إخفاء العيوب ويمنح الجزء العلوي من الجسم طولا، بالإضافة إلى أنها أنيقة ويمكنكِ الاعتماد عليه في حفلات العشاء والسهرات.

ويمكنكِ اختيار هذا الموديل من الفساتين بقصة حرف الـ V لتعطي نحافة وتناسق أكبر لجسمك، لأنها تبعد النظر عن منطقة البطن.

Shutterstock

فستان الثنيات

تُعد الفساتين المعقودة أو ذات الثنيات بأشكالها المتنوعة وألوانها المتعددة مناسبة لإخفاء البطن الممتلئ، ويمكنكِ أيضاً اختيار هذا الموديل من الفساتين بياقة حرف V لكي يظهر جسمك بشكل أكثر نحافة.

الفستان الطويل المخطط

تخفي الفساتين الطويلة المخططة عادةً بروز البطن، وذلك لأن الخطوط الطولية تجعل منطقة البطن تبدو مسطحة أكثر، كما أن الفستان الطويل دائماً يجعلك تبدين أكثر أناقة ونحافة.

Shutterstock