-

محمد أنور يواجه أسدًا أثناء التصوير!

محمد أنور يواجه أسدًا أثناء التصوير!
(اخر تعديل 2024-09-14 23:42:24 )
بواسطة

تعرض الممثل المصري محمد أنور لموقف مثير ومخيف خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد "ديبو"، حيث وقع هجوم غير متوقع من أسد كان يشترك معه في المشهد. هذا الحادث أثار العديد من ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام محمد أنور بمشاركة مقطع فيديو يوثق تلك اللحظة المرعبة.

نشر الفنان على حسابه الشخصي في منصة "إنستغرام" مقطع الفيديو، مرفقًا بتعليق يقول فيه: "كنت هروح فيها بس الحمد لله ربنا ستر". هذه الكلمات تعكس مدى الصدمة التي تعرض لها بعد هذا الموقف، وتبرز شعوره بالامتنان لعدم تعرضه لأذى.

فيديو "هجوم الأسد" يثير تفاعل متابعي محمد أنور

أثار مقطع الفيديو ردود فعل متابعي الممثل محمد أنور على منصة إنستغرام، حيث جاءت التعليقات متنوعة بين الطرافة والتهاني بمناسبة سلامته بعد هذا الموقف المخيف.
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 66

بدأ عرض مسلسل "ديبو" على منصة "Yango Play" يوم الجمعة الماضي، ويتكون من 12 حلقة، ويشارك فيه عدد من الفنانين مثل محمد أنور، سارة الشامي، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر وغيرهم.

9ce2a176-802d-4f9b-a6e5-95055c56f918

محمد أنور وأولى بطولاته في مسلسل "ديبو"

يعتبر مسلسل "ديبو" هو العمل الأول الذي يحظى فيه الفنان محمد أنور ببطولة مطلقة، حيث اشتهر سابقًا بأدواره في "مسرح مصر". تدور أحداث المسلسل حول شخصية "ديبو"، الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل في فندق مخصص للحيوانات، مما يعرضه لمواقف غريبة وغير عادية.

يجمع المسلسل بين عناصر الكوميديا والرعب والتشويق، حيث تم تأليفه بواسطة إيهاب بليبل، وإخراجه أحمد عبدالوهاب.