-

محمد فراج يرد على هجوم الجمهور: فرق بين وجهة

محمد فراج يرد على هجوم الجمهور: فرق بين وجهة
(اخر تعديل 2023-09-17 11:18:25 )
بواسطة

ردّ الفنان المصري محمد فراج، على الهجوم الذي تعرض له من قبل الجمهور، بسبب دفاعه عن شقيقة زوجته الفنانة داليا شوقي بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها بسبب أحد المشاهد التي أدتها في "سفاح الجيزة".

وأكد فراج أن التصريحات المنسوبة إليه تم اجتزاء السؤال منها وعرضها خارج سياقها، فهو بدوره لم يقصد الإساءة للجمهور الذي وجه له الدعم منذ بداية مشواره الفني، لكن رده جاء على رأيه في حملات الإهانة والتجريح ضد نجوم الفن.

وكتب فراج عبر "إنستغرام": "مساء الفل، فوجئت بعدد كبير من أصدقائي بيقولولي مزعل الجمهور ليه يا فراج؟، بصراحة استغربت من السؤال، أنا بقالي أكتر من 15 سنة ممثل، عمر ما حصل إن اتقال لي جملة زي دي".

وأوضح تفاصيل الموقف: "القصة باختصار، أنا كنت في العرض الخاص لفيلمي، وسئلت من برنامج محترم عن ردي على إشاعة انفصالي عن بسنت وانتقاد أداء داليا شوقي، ورغم أن لا الوقت ولا المكان يستحملوا هذا الكلام لأننا نحتفل بالفيلم، لكن احتراماً للإعلام بشكل عام أجبت".

وقال فراج إن صيغة السؤال تم حذفها من خلال عمليات المونتاج، لينتشر الخبر المبني على الإجابة فقط، مضيفا: "السؤال كان: "إيه ردي على حملات الإهانة والتجريح".

وتابع: "أنا قلت إن ده ماينفعش ناخده بجدية لكن مكنتش بتكلم على الجمهور بشكل عام إطلاقاً، متأكد إن جمهوري اللي بنى اسم محمد فراج فاهم معنى كلامي كويس، وعارف إن فيه فرق بين الرأي حتى لو سلبي، وبين الشتيمة، فيه فرق بين وجهة النظر والتجريح، ومتأكد كمان أن جمهوري عارف أن مستحيل أحجر على رأيه".

وتمنى فراج أن يكون الحكم على أي موقف مبني بوجود نظرة شاملة وليس بسبب عنوان عريض على مواقع التواصل الاجتماعي يهاجم الفنان أو فيديو خضع للمونتاج.

أزمة محمد فراج

داليا
داليا شوقي في "سفاح الجيزة"إنستغرام

يذكر أن محمد فراج كان قد تعرض لموجة انتقادات لاذعة من قبل الجمهور بعدما علق على أداء داليا شوقي في "سفاح الجيزة"، إذ بدا وكأنه يهاجم الجمهور.

وقال فراج على هامش العرض الخاص لفيلمه "فوي فوي فوي": "مفيش حد من اللي اتكلم بيفهم في الشغلانة كلها أكونتات وهمية وفيك وتحس انهم واخدين فلوس.. الناس دي هتتكلم ليوم الدين والمهم ان القافلة تسير".