-

محمد حديد يعلق على أزمة بيلا حديد مع أديداس..

محمد حديد يعلق على أزمة بيلا حديد مع أديداس..
(اخر تعديل 2024-07-31 18:42:06 )
بواسطة

تحدث رجل الأعمال الأمريكي ذو الأصول الفلسطينية محمد حديد، عن أزمة ابنته بيلا حديد الأخيرة، مع شركة أديداس، خلال حضوره حفل "eniGma Magazine" السنوي بكاليفورنيا.

وكانت شركة Adidas للأزياء الرياضية أعلنت عن إزالة صور بيلا حديد من حملتها للأحذية الجديدة؛ رضوخًا لاعتراض ومطالبات عدد من المسؤولين الإسرائيليين.

محمد حديد يعلق على أزمة بيلا حديد مع أديداس

وقال حديد في لقاء خاص مع "فوشيا": سأترك التعليق لابنتي بيلا للتحدث عن الموضوع، لأنه على ما يبدو، قد فعلوا عكس ذلك، لكنني أتركها تتحدث عن ذلك بنفسها؛ لأنها لم تخرج بعد للتحدث عن الوضع.

وأكد محمد حديد أن ابنته بيلا بحال جيدة، وعقّب: هي تشعر بارتياح كبير، وسعيدة، كما أنها محافظة على ركوب الخيل، هذه حياتها، تحب ركوب الخيل.

وفي سؤال له عن رأيه باعتذار شركة أديداس من ابنته بيلا، قال: تعلمين أن ما يظهر على الإعلام، ليس ما هو حقيقي، ربما نعم، وربما لا، لكنني أترك الأمر لها للتعامل مع الموضوع.

وأشار محمد حديد إلى أنه يثق بأبنائه جميعهم، موضحًا: أبنائي أقوياء بما يكفي للتعامل مع جميع الضغوط، إنهم مدركون جيدًا ما يفعلونه، وفخورون جدًا بهويتهم، وهو أمر مهم بالنسبة لي.

محمد حديد وخطيبته الجديدة

وقدم محمد حديد في لقائه مع "فوشيا" خطيبته الجديدة Keni Silva، التي عبّرت عن دعمها له، وقالت: محمد حديد شخص جيد ومدافع جدًا عن آرائه، وعما هو صحيح أو غير صحيح، ولهذا السبب أعتقد أنه يحصل على الكثير من الدعم، والناس يحبون سماع القصة الحقيقية، والألم الذي يعيشه الناس.