-

محمد منير: رحلة الكينغ إلى النجومية

محمد منير: رحلة الكينغ إلى النجومية
(اخر تعديل 2024-09-17 23:07:32 )
بواسطة

في قصة ملهمة تتناول مسيرة فنان عظيم، يروي أحمد أمين تفاصيل حياة "الكينغ" محمد منير، من البداية المتواضعة إلى قمة النجومية. الفيلم التسجيلي القصير يسلط الضوء على أبرز محطات هذا الفنان الذي ترك بصمة لا تُنسى في عالم الموسيقى.

محمد منير.. من بدايات متواضعة إلى نجم ساطع

من خلال حسابها الرسمي، شاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فيديو يُبرز قصة "الكينغ" محمد منير، حيث جاء في المقدمة: "نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، الذي انطلق من بدايات بسيطة ليصبح واحدًا من أبرز نجوم الموسيقى في الوطن العربي."

كما أضاف الحساب في تعليق الفيديو: "استكشفوا تفاصيل رحلته الفنية، والشخصية التي خلدت اسم الكينغ بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال الأغاني التي عبّرت عن الحب والإنسانية والوطن."

d1e0130a-3c1a-4fa8-9f9d-0adb882bffb7


الكذبة الحلقة 16

أحمد أمين يتحدث عن لقاء الكينغ بالملحن بليغ حمدي

في الفيديو، يسرد أحمد أمين بداية رحلة محمد منير في عالم الفن والغناء، وكيف كانت صدفة لقائه بالملحن الكبير بليغ حمدي، الذي اكتشف موهبة "الكينغ"، بالإضافة إلى الشاعر عبد الرحيم منصور والفنان أحمد منيب، الذين ساهموا في تقديمه إلى الجمهور.

كذلك، استعرض أحمد أمين بعض أغاني "الكينغ" التي تركت أثرًا عميقًا في قلوب جمهوره، والتي تعتبر علامات فارقة في مسيرته الفنية المليئة بالعطاء، مثل: "الليلة يا سمرا"، "أمانة يا بحر"، و"تكلمي"، إلى أن أصبح الفنان النوبي واحدًا من أبرز نجوم الغناء في الساحة الفنية العربية، بل وامتد صوته ليصل إلى العالمية.