محمد رمضان يعلن تأجيل حفله في لبنان.. و"فوشيا"

محمد رمضان يعلن تأجيل حفله في لبنان.. و
(اخر تعديل 2024-08-14 18:35:07 )
بواسطة

أعلن الفنان المصري محمد رمضان تأجيل حفله المرتقب في لبنان، الذي كان من المقرر إقامته في بيروت في 17 أغسطس/ آب الحالي في "فوروم دو بيروت"، وذلك بعد ارتفاع وتيرة التهديدات الإسرائيلية باندلاع الحرب في لبنان.

ونشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، قال فيه إن حفله الغنائي تأجل إلى إشعار آخر، متمنيا للشعب اللبناني الرخاء والسعادة والاستقرار.

تفاصيل تأجيل حفل محمد رمضان في لبنان

وعلم موقع فوشيا" أن القائمين على الحفلة الغنائية قرروا تأجيلها؛ نظرًا للظروف الاستثنائية الذي يمر بها لبنان، مشيرين إلى أن مصيرها سيبقى رهنا بالظروف التي يمر بها البلد.

ووفق معلومات خاصة لـ "فوشيا"، فقد عقدت اجتماعات مطولة لاتخاذ قرار يرضي الطرفين، خاصة أن محمد رمضان كان قد قطع وعدًا لجمهوره اللبناني بالحضور لو عبر الخطوط البحرية.

وأضافت مصادر "فوشيا" أن الآراء انقسمت خلال الاجتماعات بين مؤيد لإقامة الحفل ومعارض، خاصة أنه الحفل الأول لرمضان في لبنان، كما ألقت الظروف الراهنة بظلالها على حركة الملاحة ما أثر سلبا في إمكانية حضور رمضان وفرقته الموسيقية.

تأجيل الحفلات في لبنان

وجاء تأجيل حفل محمد رمضان لينضم إلى سلسلة الحفلات التي جرى تأجيلها أو إلغاؤها، وكان من المفترض إقامتها خلال شهر أغسطس/آب.

فقد أعلنت شركتا Gmh وTMG، في بيان مشترك وزعته على الصحافة بداية الشهر الحالي، قالت فيه: نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، منها التهديد الأخير للكيان الصهيوني الذي أربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت، واستدعى وجود ظروف قاهرة وحرصاً منا، ومن النجوم الذين كانوا سيحيون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم أُجِّلَت حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3/8/2024. وحفلة النجمة أصالة التي كانت مقررة في 10/8/2024.

كما تم تأجيل حفلات النجوم عاصي الحلاني وهيفاء وهبي، وسيف نبيل، ودي جاي أصيل، والتي كانت مقررة في 8/8/2024، ولفتت الشركتان إلى أنهما ستعلنان لاحقاً عن مواعيد إقامة الحفلات.

يذكر، أن الفنان المصري محمد رمضان كان قد أكد في وقت سابق إقامة سهرته في بيروت في 17 أغسطس/آب الحالي في "فوروم دو بيروت" (شمالي بيروت)، على الرغم من التطوّرات الأمنية التي يمرّ بها البلد، وأدت إلى إلغاء عدد من الحفلات الغنائية.

ونشر محمد رمضان حينها فيديو عبر صفحته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا: جمهوري اللبناني، وصلني كمّ اعتذارات النجوم العرب عن عدم إحياء حفلاتهم في بيروت نظراً إلى الأوضاع. تحدّث معي المسؤولون عن الحفلة، فقرّرت عدم إلغائها حتى لو ذهبت بالخطوط البحرية.