-

محمد رمضان: بين الفن والجدل

محمد رمضان: بين الفن والجدل
(اخر تعديل 2024-09-19 08:28:20 )
بواسطة

في خطوة جريئة، قام النجم المصري محمد رمضان بمشاركة "بوستر" غير رسمي لفيلمه الجديد "أسد"، الذي يعمل على تصويره حاليًا. هذا البوستر تم تصميمه بواسطة أحد معجبيه، وعلق عليه رمضان قائلاً: "تسلم إيدك، بوستر غير رسمي".
رائحة الصندوق الحلقة 28

لكن، في زحمة الإشادات والتعليقات الإيجابية، هناك جانب آخر من القصة، حيث يبدو أن النجم المصري يتجاهل الاتهامات التي وُجهت إليه ولنجله في واقعة الاعتداء على طفل آخر.

محمد رمضان

تفاصيل اتهام محمد رمضان ونجله بالاعتداء على طفل

بحسب تقارير إعلامية مصرية، فقد تقدمت إحدى السيدات ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمت فيه محمد رمضان ونجله بالاعتداء على ابنها عمر داخل نادي نيو جيزة. ويتواجد ابن السيدة في الصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد.

ووفقًا لما ذكرته السيدة، فإن ابنها تعرض للضرب من قبل نجل محمد رمضان، مما أسفر عن إصابات جسدية تمثلت في كدمات واحمرار في الخد الأيسر. وتقول السيدة إن الحادثة بدأت أثناء لعب ابنها داخل النادي، حيث تطورت الأمور إلى مشادة كلامية بينه وبين ابن محمد رمضان، تلتها اعتداءات جسدية، مما دفعها لتقديم بلاغ رسمي بهذا الشأن.

أبرز المعلومات عن فيلم "أسد" لمحمد رمضان

على صعيد آخر، يعمل الفنان محمد رمضان حاليًا على تصوير فيلم "أسد أسود"، وهو التعاون الأول له مع المخرج العالمي محمد دياب. ويشارك في الفيلم أيضًا عدد من النجوم مثل إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج، وهما معروفان بأدائهما المميز في الفيلم السوداني "ستموت في العشرين".

يجري تصوير الفيلم بين مصر وعدة دول عربية، حيث ينتمي إلى فئة الأعمال التاريخية، وتدور أحداثه في عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك وفترة ثورة العبيد. يبدو أن رمضان يسعى لتقديم تجربة فنية جديدة ومختلفة لجمهوره.