-

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بحضور رزان

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بحضور رزان
(اخر تعديل 2024-08-11 20:07:07 )
بواسطة

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته "كنزي" البالغة من العمر 7 سنوات، برفقة عدد من نجمات الفن، وكذلك الأهل والأصدقاء، مساء الأحد.

نجمات الفن يشاركن محمد رمضان في عيد ميلاد ابنته كنزي

ووثق رمضان العديد من صور الاحتفال عبر "إنستغرام"، وشهدت وُجود النجمة اللبنانية رزان جمال التي تشارك مع رمضان في فيلم "أسد أسود"، بالإضافة إلى مواطنته الممثلة زينة التي سبق أن شاركته في مسلسل "جعفر العمدة".

كما ظهرت في الصور نسرين عبد الفتاح زوجة محمد رمضان، وابنه علي، لتنهال عليهم رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير وكذلك الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد حفل عيد الميلاد ديكورات تمثل الموسيقى بأشكال مختلفة، وألعاب للأطفال، حيث استمتع أبناء النجمين مع الضيوف في أجواء مرحة.

تفاصيل مشاركة رزان جمال مع محمد رمضان في فيلم "أسد أسود"

في الشأن الفني، كشفت الفنانة رزان جمال لـ"فوشيا" قبل أيام قليلة بعض التفاصيل الخاصة بعملها الجديد إلى جانب الفنان محمد رمضان، مشوقةً الجمهور لهذا العمل الذي يبدأ تصويره الأسبوع المقبل.

وأعربت رزان جمال عن سعادتها بالوقوف إلى جانب محمد رمضان ومشاركتها إياه دور البطولة في الفيلم السينمائي "أسد أسود"، مشيرةً إلى أنها ستبدأ تصوير مشاهدها فور الانتهاء من مسلسل "the sandman" في لندن.

وأوضحت بطلة مسلسل "الثمن" أنها ستتحدث باللهجة المصرية، إلى جانب أنها تجسد شخصية مختلفة عن أدوارها السابقة، مضيفةً: أعد الجمهور بعمل جميل، خاصة أنه يسلط الضوء على فكرة مميزة لم يُتَطَرَّق لها من قبل.