-

محمد رمضان يعبّر عن حبه لزوجته بهذه الطريقة

محمد رمضان يعبّر عن حبه لزوجته بهذه الطريقة
(اخر تعديل 2024-02-14 15:21:22 )
بواسطة

حرص الفنان المصري محمد رمضان على التعبير عن حبه الكبير لزوجته نسرين السيد عبد الفتاح بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال توجيه رسالة رومنسية لها.

وشارك رمضان عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" مقطع فيديو يضم صورته وزوجته ظهرت فيها وهي تقبله، أرفقها بأغنيته "سحرتني".

كما علق على الفيديو بكلمات الأغنية، وقصد فيها تأكيده على اختيارها دائماً، قائلا: انت مافيش غيرك اللي تكوني ببيتي.. ياللي وانت جنبي مش محتاج لدول.

وأضاف محتفلاً بعيد الحب: عيد حب سعيد مع حبيبتي.

تفاعل الجمهور

وتفاعل عدد كبير من متابعي محمد رمضان مع الفيديو، راجين الله أن يحفظهما لبعضهما، وجاء في التعليقات: الله يحفظكم ويخليكم لبعض يارب، وربنا يخليكم لبعض، وربنا يسعدكم.. حبايب قلبي.

احتفال واحترام

ويحرص الفنان محمد رمضان على التعبير عن حبه لزوجته دائماً، فمنذ أشهر أعرب عن امتنانه الكبير لزوجته وعائلته مؤكداً أنها السبب الأول لنجاحه.

وقال في رسالة عبر "انستغرام": الحفاظ على نجاح واستقرار الأسرة هو أول خطوات النجاح الحقيقي الدائم... ربنا يديم على كل عيلة نعمة الترابط والتماسك.. ثقة في الله نجاح.

كما احتفل في نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي بعيد زواجهما الـ11، ونشر عبر "انستغرام" مقطع فيديو يجمع صوره وزوجته في مناسبات كثيرة، أرفقه بتعليق: عيد زواجنا الـ11... كل سنة وانتي حبيبتي ومراتي ورفيقة نجاحي في حياتي وعملي.. اللهم باركلي واحفظلي عائلتي واحفظني لهم.

وفي لقاء صحفي سابق، وصف رمضان نفسه بـ"الزوج المثالي" بسبب التفاهم الكبير بينهما، لافتاً إلى أنه رجل صالح ويحسن معاملتها ويقدم لها كل ما تحتاجه دون طلب.

وتزوج محمد رمضان للمرة الثانية من نسرين عبد الفتاح العام 2012 دون إقامة حفل زفاف، وأثمر زواجهما عن طفلين هما كنزي وعلي.

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجتهسوشال ميديا

آخر أعمال محمد رمضان

وفي السياق الفني، فإن آخر أعمال محمد رمضان كانت أغنية "عربي" التي أطلقها قبل أيام على قناته الرسمية في "يوتيوب"، وتعاون فيها مع مغني الراب الأمريكي فيوتشر.

وحققت الأغنية نجاحاً كبيرًا كما أنها تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت مليوني ونصف مشاهدة بعد يومين فقط من طرحها.