-

محمد شاهين يغني "أنا الفيلم" في الإسكندراني

محمد شاهين يغني
(اخر تعديل 2023-12-20 14:21:21 )
بواسطة

أعلن الفنان المصري محمد شاهين عن مشاركته بالغناء في الترويج للفيلم السينمائي الجديد "الإسكندراني"، المقرر عرضه مع بداية العام المقبل بكافة دور العرض المصرية والعربية.

وأعرب شاهين عن سعادته بالمشاركة بصوته في الفيلم الجديد قائلا لـ "فوشيا": سعيد بمشاركتي بالغناء في فيلم من إخراج المخرج الكبير خالد يوسف، وبطولة النجم المصري أحمد العوضي والنجمة زينة، وأقدم اغنية بعنوان أنا الفيلم من كلمات رامي جمال، وألحان الفنان عصام كاريكا، وتوزيع باسم منير.

يذكر أن فيلم "الإسكندراني" من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، ومن بطولة أحمد العوضي، وزينة وحسين فهمي، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، ومحمود حافظ، وخالد سرحان، وانتصار، ومحمد رضوان، ومحمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.

كما أشرف على إنتاجه أحمد عفيفي، وعبد الله أكرم، وتصوير سامح سليم، وديكور أحمد عباس، وملابس مونيا فتح الباب، ومنتج فني صبري السماك، ومونتاج عمرو عاكف.

وتعد أغنية محمد شاهين الأخيرة "متعشم في مين" في قوائم الأكثر استماعا حتى الآن عبر موقع يوتيوب، حيث احتلت المركز السابع عشر في مصر.

وكان المخرج خالد يوسف قد أعلن قبل أيام أن تاريخ الرابع من يناير/كانون الثاني سيكون موعدا لعرض فيلم "الإسكندراني"، فيما سيبدأ عرضه في دول الخليج اعتبارا من 11 يناير/كانون الثاني 2024.

ويقدم الفيلم قصة اجتماعية تدور حول شخصية بكر الإسكندراني وعلاقته بحبيبته زينة، مع تطورات مثيرة للاهتمام.