-

محمد يحيى يتهم مغني وملحن مهرجانات بسرقته

محمد يحيى يتهم مغني وملحن مهرجانات بسرقته
(اخر تعديل 2023-09-14 10:57:20 )
بواسطة

اتهم الملحن المصري محمد يحيى مواطنيه الملحن عصام صاصا، ومغني المهرجانات كريم كريستيانو بسرقة لحنه لأغنية "لو ما أذيته" للفنان محمد حماقي التي أطلقها قبل 9 سنوات، وإدراجه على أغنية "شارع الحياة مش هو هو".

وشارك يحيى عبر حسابه على "فيسبوك" الأغنية التي دخلت ضمن قائمة الأكثر مشاهدة بموقع يوتيوب، بحصدها نحو نصف مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، وتصدرت المركز الخامس بقائمة الترند على المنصة.

وأعلن الملحن سرقة لحنه، حيث كتب تعليقاً قال فيه: "يعني سرقه علني كده للحن أنا عامله لحماقي أنا لو أذيته من سنين.. وكلام مفيش مستوى متدني أسوأ من كده".

وأضاف معرباً عن استيائه من عدم وجود رقابة: "عادي ويطلع ترند رقم واحد يوتيوب ومفيش أي رقابة لحقوق الناس"، وتساءل "إيه ده يا جماعة مين دول أساسا.. وإيه علاقتهم بالمزيكا اصلاً؟".

ونفى يحيى اتهامه بسرقة لحن الأغنية من عصام صاصا، وأكد أنه هو صاحب اللحن الأصلي، موضحاً "وأصلا طلع كمان واحد اسمو عصام صاصا سارق اللحن.. برضه العجيب أن فيه واحد كاتب ده بتعليق بيقولوا انت سارق اللحن من عصام صاصا".

عمرو دياب

وفي سياق منفصل، حرص محمد يحيى مؤخراً على الإشادة بمواطنه عمرو دياب بعد نجاح حفله الأخير في لبنان، والذي جاء بعد غياب طويل امتد لأكثر من عقد.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الملحن محمد يحيى هي أغنية "العقد" التي أطلقتها إليسا مؤخراً وحققت انتشاراً واسعا.