منى واصف تعلق عبر "فوشيا" على عتب شكران مرتجى

منى واصف تعلق عبر
(اخر تعديل 2024-08-14 10:42:07 )
بواسطة

وجهت الفنانة السورية منى واصف، كلمات محبة لمواطنتها الفنانة شكران مرتجى، مؤكدة أنها تعرف قيمتها ومكانتها الكبيرة بالنسبة لها، كما تعرف مكانتها العالية لدى الجمهور.

وأشارت الفنانة القديرة، في تصريحات خاصة بموقع "فوشيا"، إلى أن العتب الذي وجهته شكران لها، في لقائها الأخير ضمن برنامج "عندي سؤال"، كونها لم تذكر اسمها بين الأسماء التي ذكرتها في مقابلة سابقة لها بالبرنامج ذاته، بالتأكيد عتب من شخص محب.

وأوضحت منى بأنها ذكرت مجموعة قليلة من الأسماء عندما سُئلت "من الفنانات الأقرب ليكملن مسيرة منى واصف"، وأكدت أن القائمة تطول، ولو أنها ذكرت الجميع دون شكران، لكان عتب الأخيرة محقاً عليها.

واعتبرت منى، أن شكران أكبر من شهادتها بها، كما أنها تراها أكبر من الشهادات كلها، وأنها تستحق دائماً أن يكون اسمها عالياً، كما تستحق أن يزين كل خبر عنها بصورة كبيرة لها.

8302f7c5-4ee2-444c-a43f-ab574caa4706

من جهة أخرى، نوهت الفنانة القديرة، بأنها ستكون حاضرة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال عمل درامي ستكشف عنه لاحقاً.

وعن كيفية قضاء وقتها عموماً، بعيداً عن الفن، بينت الفنانة السورية إلى أن حياتها موزعة ما بين الفن من جهة، وبين القراءة والسباحة صيفاً وشتاءً دون انقطاع من جهة أخرى، كما أنها ملتزمة على الدوام بالأعمال التطوعية التي تعتبر نشاطا مستمرا لها.

وعن فعل التطوع، قالت منى، أنه فعل أساسي بحياتها لا يمكنها التخلي عنه كإنسانة، وكسورية، وكوطنية فحب الوطن يجري في عروقها.