-

منى زكي: أحمد حلمي سند.. وهذه قصة "رحلة 404"

منى زكي: أحمد حلمي سند.. وهذه قصة
(اخر تعديل 2024-01-30 07:56:20 )
بواسطة

تحدثت الفنانة المصرية منى زكي عن دعم زوجها الفنان أحمد حلمي لها، في الوقت الذي كشفت فيه عن كواليس مشاركتها في الفيلم الجديد "رحلة 404".

وقالت منى لدى ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة": حلمي أكثر شخص يساندني منذ زواجنا، ولأن بداخله فنان مختلف ومتنوع فهو سند كبير، ودائماً موجود معي.

وأضافت أن سيناريو فيلم "رحلة 404" عُرض عليها في العام 2013 وكانت كلما تقرأ السيناريو يظل عقل يفكر في قصته التي أعجبت بها وبشخصياته والفلسفة التي يحملها.

وأشارت إلى أن الفيلم واجه عقبات عدة، لاسيما أنها في ذلك الوقت حملت بابنها الأوسط، و"المشروع بدأ من هذه اللحظة يتعرقل" على حد قولها.

وتابعت: "طوال الوقت كنا نبحث عن شركة إنتاج، كل منتج يقرأ السيناريو يبدي إعجابه به، لكن يعتذر عن إنتاجه بحجة أنه قد لن يكون قريباً من الناس".

وأشارت إلى أن قصة فيلم "رحلة 404" بالرغم أنها مختلفة، لكن الفلسفة التي وراءها قد تكون قريبة من أي شخص في العالم، واستمر هذا الوضع بعد ذلك.

وأكدت أنها لم تكن تشعر بالخوف منه، فلم يكن للسوشال ميديا آنذاك التأثير الكبير، وأرى أنه فيلم حلو للغاية، وأنه يشبه السينما التي يقدمها داوود عبد السيد من ناحية الورق، ولم أكن خائفة.

وقالت منى إن المغامرة بالنسبة لها كانت بالشخصية لأنها مختلفة ولم تلعبها من قبل، وتحاول تنفيذ رؤية المخرج، في حين أن أصعب المشاهد التي صوّرتها كانت المشاجرة بينها وبين محمد فراج ومشهدها مع تايسون.

وتحدثت عن دور زميلتها الفنانة شيرين رضا، قائلة "أنا مبهورة بأدائها لأنها كانت تؤدي الشخصية للنهاية لدرجة إني كنت أغلط أكثر منها".

وحرصت منى زكي على توجيه رسالة شكر لزملائها في الفيلم، موضحة أنهم ظهروا كضيوف ولكن قدًموا كل شيء بانضباط و"هذه احترافية ليس من السهل أن نجدها".

بوستر
بوستر فيلم "رحلة 404"إنستغرام

فيلم "رحلة 404"

وفيلم "رحلة 404" من بطولة مني زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا وخالد الصاوي، وتأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تُدعى "غادة" تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير.