-

منى زكي تحسم حقيقة إصابة أحمد حلمي بوعكة صحية

منى زكي تحسم حقيقة إصابة أحمد حلمي بوعكة صحية
(اخر تعديل 2023-10-11 13:51:22 )
بواسطة

نفت الفنانة المصرية منى زكي، الأخبار التي تفيد تعرض زوجها الفنان أحمد حلمي لوعكة صحية مفاجئة، أثناء تحضيره لفيلمه الجديد.

وشددت منى على أن حلمي في حالة صحية جيدة، ولم يصب بأي وعكة صحية، نافيةً ما ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي جملة وتفصيلاً.

وتأتي تصريحات منى، بعد انتشار أنباء، نسبت لمصادر مقربة من زوجها، تفيد أن حلمي يعاني من مشاكل صحية دفعته لتأجيل تصوير فيلمه، المفترض عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وعلى الصعيد الفني، أعلن حلمي مشاركته بطولة فيلم سينمائي رفقة زوجته، على أن يكون من تأليفه، بعد انفصال فني بينهما دام 19 عاماً، منذ فيلم "سهر الليالي" الذي قدماه عام 2003.

وذكر حلمي في تصريحات إذاعية محلية أنه بدأ منذ تسعة أعوام بكتابة فيلمين بعنوان "عروس وعريسة"، والثاني "وش وضهر"، وستظهر زوجته منى زكي في أحدهما دون أي يحدد أي منهما.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية فيلم "واحد تاني" الذي طرحه العام الماضي 2022، وشاركه بطولته روبي، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، ونور إيهاب، وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

على الجانب الآخر، أعلنت منى عدم مشاركتها في السابق الرمضاني المقبل، بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً في مسلسل "تحت الوصاية" التي عرض في موسم رمضان 2023.