-

منذر رياحنة "حبيب" لطيفة "الخائن" في أغنيتها

منذر رياحنة
(اخر تعديل 2023-07-20 10:12:25 )
بواسطة

شارك الفنان الأردني منذر رياحنة، المطربة التونسية لطيفة في الفيديو كليب الخاص بأولى أغنيات ألبومها لصيف 2023 التي حملت اسم "طب أهو"، وطرحتها خلال الساعات القليلة الماضية عبر قناتها في موقع يوتيوب.

وظهر رياحنة في الفيديو كليب كضيف شرف الأداء التثميلي، بدور "حبيب" لطيفة، التي تضبطه متلبسا يراسل فتاة غيرها، فتتركه وتتجه إلى الساحل الشمالي في مصر برفقة صديقاتها للاستمتاع بوقتها بعيداً عنه.

وتعاونت لطيفة في تصوير الكليب مع المخرج جميل ‏المغازي، فيما الأغنية من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى ‏الشعيبي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وعبّر رياحنة عن سعادته بالتواجد مع لطيفة في الكليب، مؤكدا أنها نجمة عربية كبيرة ولها ‏جمهور في كافة أرجاء الوطن العربي، ومسيرتها الفنية تجعله يتشرف بمشاركتها في الكليب.

‏وقال في تصريحات صحفية إن فكرة ظهوره في فيديو كليب "طب أهو" ترجع لصديقه مخرج الكليب جميل المغازي.

ونشر رياحنة عبر حسابه في إنستغرام مجموعة صور من كواليس تصوير الكليب، واصفا تلك التجربة بـ"تجربة لطيفة مع لطيفة".

بدورها، أبدت الفنانة التونسية سعادتها بمشاركة رياحنة لها في الكليب، وظهوره ضيف شرف بالأداء ‏التمثيلي، مضيفة أن الأغنية هي أولى أغنيات ألبومها الصيفي، الذي ستطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

ووصفت الأغنية بأنها تتناسب مع ‏أجواء الصيف، كما تناسب الأجيال المختلفة، موضحة أن فكرة الأغنية أعجبتها لأنها دائما تعشق ‏التنوع والتجديد، لا سيما وأنها عن المرأة القوية التي لا تتأثر بالصدمات.

‏وقالت لطيفة إن أغنيات الألبوم "تحمل الكثير من المفاجآت ‏لجمهورها"، مشيرة إلى أنها صورت حتى الآن أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، وستقوم بتصوير أغنيات ‏أخرى من الألبوم؛ تمهيداً لطرحها.

من جهته، كشف مخرج الكليب جميل المغازي، أن الكليب تناسب مع فكرة الأغنية، مُبديا سعادته ‏بالتعاون مع النجمة لطيفة، خاصة أنه تعاون معها في الكثير من الكليبات السابقة، وحققا معا ‏نجاح كبير خلال مسيرتها.

ووصف المغازي، لطيفة بأنها واحدة من أهم نجمات الوطن العربي، وأقوى ‏الأصوات الغنائية، مؤكداً أنها فنانة كبيرة صاحبة تاريخ ومسيرة فنية ملهمة، ولها بصمات ‏مميزة.