أبرزهم نيللي كريم.. من هم أبطال فيلم "صيف 67"

أبرزهم نيللي كريم.. من هم أبطال فيلم
(اخر تعديل 2024-08-15 16:42:08 )
بواسطة

انضم الفنان المصري أمير كرارة لبطولة فيلم "صيف 67" أمام مواطنته الفنانة نيللي كريم، في تعاون جديد بينهما بعد أن شاركا عام 2019 بفيلم "كازابلانكا".

أبطال فيلم "صيف 67"

وبدأ فريق فيلم "صيف 67" في التصوير، بمدينة الإنتاج الإعلامي، بمشاركة النجوم صبري فواز، وأمير المصري، وأحمد كمال، وهو من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي.

ولم يحدد صنّاع الفيلم موعد عرضه في السينمات، كما لم يكشفوا عن قصته، وسط حالة ترقب الجمهور الذين أشادوا بأبطاله، آملين عرضه في وقت قريب.

آخر أعمال نيللي كريم

وكان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "فراولة" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وشاركها في البطولة شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، وتوني ماهر، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

آخر أعمال أمير المصري

كما كان آخر أعمال أمير المصري مسلسل "مليحة" في موسم رمضان الماضي أيضًا، من بطولة دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

أما الفنان أحمد كمال، فقد شارك في مسلسل "كامل العدد بلس 1" والذي خاض خلاله الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

أمير كرارة يشارك في فيلم "الشاطر"

وقبل أيام كشف الفنان أمير كرارة عن مشاركته في فيلم حمل عنوان "الشاطر"، ومن المتوقع تغيير اسمه خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج أحمد الجندي، وسيتم التصوير خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وآخر أعمال أمير كرارة السينمائية فيلم "البعبع"، وشاركه البطولة ياسمين صبري، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، وباسم سمرة، ومحمد محمود، ومحمد عبدالعظيم، ورحاب الجمل. وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.