-

محمد علي رزق وغادة عبد الرازق حزينان في "صيد

محمد علي رزق وغادة عبد الرازق حزينان في
(اخر تعديل 2024-02-14 18:00:29 )
بواسطة

شوق الفنان المصري، محمد علي رزق، جمهوره لدوره في مسلسل "صيد العقارب"، والذي يلعب بطولته إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق، وسيعرض في دراما رمضان 2024.

ووثق رزق أول صورة له من كواليس المسلسل، عبر حسابه في "إنستغرام"، تجمعه بغادة عبد الرازق، حيث ظهرت الأخيرة وهي متكئة على كتفه، وبحالة حزن.

وأرفق رزق الصورة بتعليق قال فيه: بسم الله توكلت على الله.. اللهم عوضاً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.

كما أضاف وسماً يحمل اسم المسلسل وشخصيته فيه، معلقا: صيد العقارب.. مصطفى ضرغام.

وكان الفنان المصري انضم لطاقم مسلسل "صيد العقارب"، في آواخر شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وبدأ بتصوير أولى مشاهده فيه، حيث يلعب خلاله دور شاب صعيدي شجاع يدعى "مصطفى ضرغام" وهو شقيق "ليلى" غادة عبد الرازق.

وفي السياق ذاته، روج رزق قبل أيام للمسلسل من خلال مشاركته بوستر ظهرت فيه غادة عبد الرازق عبر حسابه الرسمي في "انستغرام".

مسلسل "صيد العقارب"

وتدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" حول سيدة صعيدية تدعى "ليلى" تعمل في مجال استثمار الأموال وتعرف بقوتها وصلابتها، لكنها تتعرض لأزمة مادية شديدة تدخلها في مشاكل مع رجال أعمال يحاولون استغلالها.

ويؤدي بطولة العمل بجانب رزق وغادة كل من رياض الخولي ومجدي بدر أحمد ماجد وعزوز عادل وصفاء جلال ومنال سلامة ومي القاضي وسيمون ومحمد علاء.

حدوتة منسية
حدوتة منسيةإنستغرام

آخر أعمال محمد رزق

يذكر أن آخر أعمال محمد علي رزق كان مسلسل "حدوتة منسية" الذي عرض مؤخرا على أحد المنصات الإلكترونية، وهو من بطولة سوسن بدر ومحمود حجازي ونانسي صلاح وعبير صبري وأحمد فهيم وهشام إسماعيل.

وتدور أحداثه حول سيدة ترث من زوجها مالاً كثيراً بعد حرمان أولاده منه، فيتنافس الأبناء لكسب رضاها حتى يحصلون عليه، ولكن يحدث شيء غير متوقع بعد معرفة ابنائها قصة سيئة عن ماضيها.

أما آخر أعماله السينمائية فكان فيلم "السيستم" الذي لعب فيه دور "حسن" وعرض قبل أيام قليلة في صالات السينما، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفي ونسرين طافش وبسنت شوقي.