-

محمد منير في جدة: شعرت بمعنى ترفيه عندما اقتربت من آل الشيخ.. ويمازح أحمد سعد

محمد منير في جدة: شعرت بمعنى ترفيه عندما اقتربت من آل الشيخ.. ويمازح أحمد سعد
(اخر تعديل 2023-06-17 06:15:36 )
بواسطة

كرمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الفنان المصري محمد منير، ضمن ليلة "مشواري" التي أحياها الأخير في مدينة جدة مساء الجمعة.

ووجه منير شكره وتقديره للسعودية في بداية الحفل، وتحدث عنها قائلا وهو واقف على مسرح "بنش بارك": "أنا لا سافرت طيران ولا روحت وطن تاني، أنا روحت وطن أول زي وطني الأول، وبشكركم وبشكر السعودية وجمهورها المستمع الذواق وربنا يزيدكم من نعيمه وتنشروا الخير كله لكل أرجاء الوطن العربي والإنسان في كل مكان."

كما وجه الفنان المصري رسالة إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، خلال حفله، مؤكدًا أنه عرف المعنى الحقيقي لكلمة ترفيه بفضل آل الشيخ.

وتابع: "لما اقتربت من تركي آل الشيخ حسيت بالمعنى الكبير لكلمة ترفيه مش مجرد ترفيه ولكن ترفيه عن العقل من العمل وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة ليه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق المملكة للخير."

وقدم "الكينج" في حفله أغنية "الليلة يا سمرة" وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي، ثم أغنية "أنا بعشق البحر" للمطربة نجاة الصغيرة، قائلًا: "أنا حاسس بحبكم وبقلوبكم ومعاني الحب والفرحة في عينكم وعيني، وهغني لكم أغنية أنا بعشق البحر والمملكة فيها بحر وسما وطريق ربنا يسهلنا دايما فيه، والأغنية من التسعينات للمطربة نجاة الصغيرة ربنا يديها الصحة".

أجواء طربية عاشها الحضور في ليلة #مشواري_منير الاستثنائية مع الفنان محمد منير و الفنان أحمد سعد و فرقة كايروكي و مجموعة من أبرز العازفين حول العالم ?❤️ pic.twitter.com/YSIvRmcA33

— الهيئة العامة للترفيه (@GEA_SA) June 16, 2023

أجمل أغاني الطرب مع الفنان محمد منير في ليلة #مشواري_منير ??#حفلة_محمد_منير pic.twitter.com/a4fhS6B1GN

— الهيئة العامة للترفيه (@GEA_SA) June 16, 2023

وشارك الفنان المصري أحمد سعد بحفل محمد منير، وصعد إلى المسرح وهو يرتدي بدلة ودون حلق، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب ظهوره في حفله بالسعودية قبل أسابيع بملابس شفافة.

ومازح محمد منير أحمد سعد، قائلًا: "صديقي الشقي"، ليرد عليه الأخير: "لابس بدلة النهاردة أهو"، في إشارة إلى ظهوره بملابس شفافة من قبل.

?
في الفن اساس ومدرسة ?
احمد سعد يغني للكينج محمد منير
في ليلة مشواري @Mounirofficial @AhmedSaadoffic
..#بنش_مارك #هيئة_الترفيه #حفلات_جدة #مشواري_منير pic.twitter.com/ULqXJwyLXj

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) June 16, 2023

?
سو يا سو حبيبي حبسوه ?
الكينج محمد منير والفنان احمد سعد
في ليلة "مشواري" @Mounirofficial @AhmedSaadoffic
..#بنش_مارك #هيئة_الترفيه #حفلات_جدة #مشواري_منير pic.twitter.com/stssa3baaz

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) June 16, 2023

?
نعناع الجنينة ?
من ليلة "مشواري" للكينج محمد منير ??
على مسرح بنش مارك في جدة?@Mounirofficial
..#بنش_مارك #هيئة_الترفيه #حفلات_جدة #مشواري_منير pic.twitter.com/XsLkTexXWE

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) June 16, 2023

وأدى محمد منير أغنية "الدنيا ريشة في هوا" إهداءً لتركي آل الشيخ، مشيرًا إلى أن الأخير طلبها منه خصيصًا.

وقدمت الإعلامية ياسمين عز حفل "مشواري"، وبدأت كلمتها بالقول: "مساء الفن المتنوع والموسيقى العالمية، مساء ليلة من ليالي جدة ومساء مشوار، أكيد هنبدأ الليلة بالشكر على كل الحب والاهتمام بالفن للهيئة العامة للترفيه وبنش مارك، النهاردة هنستمتع بمشوار نجم لف الدنيا بفنه هو الفنان محمد منير".