-

مهند الحمدي يرفض الإنجاب.. وهذا شرطه الوحيد

مهند الحمدي يرفض الإنجاب.. وهذا شرطه الوحيد
(اخر تعديل 2024-08-12 19:28:09 )
بواسطة

رفض الفنان السعودي مهند الحمدي إنجاب طفلٍ، لأنه ليس باستطاعته تحمل مسؤوليته في الوقت الحالي وفق قولته، خاصة أنه يرى صعوبة كبيرة في الاعتناء بحيواناته الأليفة.

سبب رفض مهند الحمدي فكرة الإنجاب

جاء تصريح الحمدي بعدما سأله أحد متابعيه بشأن ما إذا كان يفكر بالإنجاب أم لا؛ إذ حاول الأخير حثه على الإنجاب بالإشارة إلى أن الأطفال يعتبرون علاجا نفسياً من أجل أن يكمل المرء حياته.

وسخر الحمدي من السؤال، قائلًا: لا علاج نفسي ولا بطيخ مسؤولية تو الناس أنا عندي كلب وقطط وحاس بالمسؤولية مليون بحط بشر بعد.

شرط مهند الحمدي لإنجاب طفل

وأوضح الحمدي أنه يريد الاستمتاع بحياته، وأنه ليس الوقت المثالي للإنجاب، وفي حال اتخذ هذه الخطوة، فلا بد أن يحتوي حسابه البنكي من 15 إلى 20 مليون دولار.

تفاصيل مسلسل مهند الحمدي "خاطف من نوع آخر"

على صعيد آخر، كان آخر الأعمال التي شارك فيها الحمدي فيلمه الجديد "خاطف من نوع آخر"، الذي يتناول قصة خاطف مجهول يخطف عدداً من المشاهير، ويقتلهم في بث مباشر بهدف الشهرة، مما يخلق حلقات مليئة بالتشويق والإثارة من أجل معرفة هوية القاتل.

140fdf9e-b568-4652-a310-75a78bd9ae8b

أبطال مسلسل "خاطف من نوع آخر"

يشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، وهم يوسف البلوشي، ريم أرحمة، مهند الحمدي، عبدالمحسن القفاص، محمد الحداد، بيبي العبدالمحسن، طلال سام، خالد الصراف، آسيا الشمري، وعيسى جبر.