-

مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بـ"سبوع" ابنتهما

مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بـ
(اخر تعديل 2023-06-22 13:42:33 )
بواسطة

احتفل النجم التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب السابقة، إيمان الباني، بعقيقة ابنتهما "ميراي"، في مدينة الرباط، على الطريقة المغربية، حيث أقام لها "سبوع" بحضور مجموعة من المشاهير المغاربة والأتراك.

وشارك يلدريم، 44 سنة، متابعيه عبر إنستغرام بمقطع فيديو لمقتطفات من الحفل، حيث ظهرت زوجته محمولة على الأكتاف، بينما يسير هو أمامها وهو يؤدي رقصات بسيطة على أنغام الموسيقى المغربية.

وعلق بطل "الحب الأبدي" على الفيديو بالقول: "عندما يكون لديك طفل في المغرب، هناك زفاف تقليدي يسمى "سبوع".. من حفل الزفاف الذي أقيم لابنتنا ميراي في المغرب. #تقليدي".

كذلك، شارك صورة عبر خاصية الستوري، ظهر فيها إلى جانب زوجته البالغة 40 سنة، علّق عليها قائلاً: "من حفل ابنتنا ميراي التقليدي في المغرب".

ووفق وسائل إعلام محلية، فإن احتفال الزوجين بعقيقة ابنتهما يأتي بعد مرور 8 أشهر على ولادتها. وقد اعتمدت التقاليد والعادات المغربية في الحفل من خلال ارتداء الباني وباقي ضيوفها القفطان.

بدورها، نشرت فدوى الباني شقيقة إيمان، صوراً ومقاطع فيديو من الحفل الذي أحياه المغني الشعبي عثمان مولين، بحضور كل من الفنانة لطيفة رأفت، ومريم الزعيمي، وكريمة غيث، وهيثم مفتاح وآخرين.

المغنية المغربية كريمة غيث رفقة الزوجين يلدريم والباني
المغنية المغربية كريمة غيث رفقة الزوجين يلدريم والبانيإنستغرام

يذكر أن يلدريم والباني تزوجا في العام 2017، وقد أقاما حفلي زفاف؛ كان الأولى في مدينة إسطنبول على الطريقة التركية، فيما أقيم الحفل الآخر في الرباط وفق التقاليد المغربية.

وأعلن الثنائي عن ولادة "ميراي" في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، بشكل مفاجئ، حيث تكتما على خبر حمل الباني التي أجهضت 5 مرات متتالية، وفق تقارير محلية.