-

نقابة الموسيقيين وأزمة سعد الصغير

نقابة الموسيقيين وأزمة سعد الصغير
(اخر تعديل 2024-09-17 02:00:21 )
بواسطة

في حدث مؤثر، قام نقيب المهن الموسيقية المصري مصطفى كامل بإجراء مؤتمر صحفي في مقر النقابة بالقاهرة، حيث تناول فيه القضايا المثيرة للجدل التي تحيط بالفنان سعد الصغير.

موقف النقابة من قضايا المخدرات

أكد مصطفى كامل أن النقابة ليست مختصة بالتدخل في القضايا المتعلقة بالمخدرات، موضحًا أن هذه الأمور لا تقع ضمن نطاق عمل النقابة. أضاف أنه يفضل ترك القضايا القانونية للجهات المختصة، وترك الفنانين لمواجهة تحدياتهم بشكل منفصل.

2509877b-d407-48e6-ab66-0e4f09365c6d

تحذير مصطفى كامل لحمو بيكا

في خطوة مثيرة، وجه مصطفى كامل تحذيرًا للفنان الشعبي حمو بيكا، حيث قال: "إذا استمررت في الاستهزاء على حساب النقابة، سأعتبرك مسيئًا لها". وأضاف: "إذا حاولت استخدام الاستهزاء لجذب الانتباه مرة أخرى، سأضطر إلى إجبارك على البقاء في المنزل".

التحكم في مشهد المهرجانات

وأشار مصطفى كامل أيضًا إلى أنه قد اتخذ خطوات لإيقاف عدد من مؤدي المهرجانات، ولكنه يفضل عدم الإفصاح عن ذلك بشكل علني حتى لا يسهم في تعزيز شهرتهم، حيث يرى أن الجدل حولهم قد يؤدي إلى مزيد من التعاطف الشعبي.
وتبقى ليلة الحلقة 33

سعد الصغير في مواجهة القضاء

وفي سياق متصل، أعلنت النيابة العامة في مصر عن إحالة الفنان سعد الصغير إلى محكمة الجنايات، حيث سيواجه اتهامات تتعلق بحيازة مواد مخدرة تتضمن الحشيش والترامادول بغرض التعاطي. هذه القضية أثارت جدلاً واسعًا في الوسط الفني وفي المجتمع المصري بشكل عام.