-

ندى كامل تعلن ارتباطها.. وتنشر الصور الأولى

ندى كامل تعلن ارتباطها.. وتنشر الصور الأولى
(اخر تعديل 2023-08-02 07:06:20 )
بواسطة

أعلنت سيدة الأعمال المصرية ندى كامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، ارتباطها مجددا، من شاب يبدو أنه من خارج الوسط الفني.

وكان اسم ندى قد ارتبط في الأشهر الأخيرة بمغني المهرجانات الشعبية عمر كمال، لكنها كانت شائعات غير حقيقية، وهو ما أكدته سيدة الأعمال المصرية.

ونشرت ندى كامل صور لها رفقة أحد الأشخاص وهي تقبله، عبر حسابها في انستغرام، وعلقت قائلة: "اخترت أكون سعيدة".

يأتي ذلك بعد أن كشفت الشابة المصرية مؤخرا أنها تعيش علاقة حب جديدة، وذلك خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب لها متابع "ممكن أخطف قلبك"، لتقول: "قلبي اتخطف"، وعلى الفور بدأ المتابعون يباركون لها، متمنين أن تحظى بحياة سعيدة ومليئة بالحب.

عدم ممانعتها لفكرة الزواج مجددا

وأكدت ندى كامل مؤخرا، عدم ممانعتها لفكرة الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أن مواصفات فتى أحلامها تكمن بأن يتمتع بالذكاء والوسامة والتعليم الجيد، إضافة إلى انشغاله بشكل دائم، وتعامله مع الأمور ببساطة وروح فكاهية.

وقالت كامل إنها لا تفكر في الوقت الحالي إلا في حياتها الشخصية، وكيفية إسعاد نفسها، أما في حال ارتباطها، فهي تُفضل التعامل مع زوجها بشكل طبيعي أمام الجميع، إضافة إلى عدم إحراجه أو إهانته، سواء بالصوت المرتفع، أو قطع حدود الاحترام على حد تعبيرها.

وأشارت إلى أنها لن ترتبط بأي رجل من غير دينها، بسبب احترامها لدينها بالدرجة الأولى، الذي فرض عليها ذلك، لافتة إلى أنها تحترم جميع الأديان وعقائدهم.

كما أكدت عدم ممانعتها الزواج برجل أصغر سنا منها؛ لأن ما يهمها هو الحب والتفاهم، وهي بدورها ما تزال في الـ35 من عمرها.

وكان أحمد الفيشاوي وندى كامل انفصلا في شهر ديسمبر لعام 2021، ونشرت الأخيرة حينها بيانا بشأن طلاقهما، مشيرة خلاله إلى أنها ستفتقد صديقها المقرب، بالإضافة إلى أنها أعطته حبا وتضحية على مدار 4 سنوات، كما أن الفيشاوي أعطاها كل حقوقها الشرعية والمادية دون تردد، متمنية التوفيق له.