نادين الراسي: أنا من أهم الممثلات العرب.. و"قلب

نادين الراسي: أنا من أهم الممثلات العرب.. و
(اخر تعديل 2024-08-16 13:07:08 )
بواسطة

تحدثت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن انعكاسات اللون الأسود على حياتها، والعلاقة بين الظروف الصعبة التي مرت بها، وأخذ العبر منها لتجسيد شخصية "رزان" في مسلسل "قلب أسود".

نادين الراسي وشخصية نادين في "قلب أسود"

وأوضحت نادين الراسي، خلال حديث مع موقع "فوشيا"، أنها شعرت بالراحة خلال المشاركة في "قلب أسود"، خاصة أن فريق العمل استمع إلى وجهة نظرها حول تطورات الشخصية، وعلقت: أثبت للجميع بأني خير من يستطيع التعبير عن الألم.

وفي سؤال لها، عن رأيها بكلام المنتج زياد شويري، الذي قال إنها من أهم النجمات بالوطن العربي، أجابت نادين: سابقًا عندما كانت تقال لي، أشعر أنها كلمة دلع، أو لقب، إلا أنه اليوم يجب ألا يُقال أقل من ذلك، وكلي ثقة أن ما أقدمه، ينبع من إحساسي الداخلي والحقيقي، منبهة إلى أنها من أفضل الممثلات اللواتي يستطعن تجسيد المعاناة والألم اللذين مرت بهما في حياتها الحقيقية، وأضافت: لا يوجد أشطر من ممثل يقدم معاناة بمسلسل ما، سبق وعاشها في حياته الشخصية.

ودعت الجميع إلى متابعة شخصيتها في مسلسل "قلب أسود" ليكتشفوا الضغوط النفسية التي عانتها من خلال تجسيد المواقف الحقيقية، وعلقت: فرق كبير بين التمثيل ومعركة الحياة.

وأشادت الراسي بالدعم الذي تلقته من قبل الفنان السوري عابد فهد، والمخرج إيلي سمعان وفريق عمل مسلسل "بيروت 303"، مؤكدة أن الجميع احتضنها لمساعدتها على التخلص من أحزانها.

نادين الراسي: طلبت من الله القوة

وأشارت نادين الراسي في حديثها إلى أنها طلبت من الله أن يعطيها القوة، فمنحها المشاكل، ما جعل منها امرأة قوية، مضيفةً: استسلمت خلال ظروف معينة، ولكني استطعت الوقوف مجددًا والمضي قدمًا، وتمنت ألا تعاني زميلاتها الظروف نفسها، لكي يستطعن تجسيد الأدوار بالطريقة نفسه.

وأكدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي أنه بمجرد الدخول في معترك الحياة لا بد من إتقان كيفية الدفاع عن النفس، وقالت: الإنسان الذي ينسى ماضيه يصبح فارغًا من الداخل والخارج.