-

نادين نسيب نجيم: بين الانتقادات والبدايات الجديدة

نادين نسيب نجيم: بين الانتقادات والبدايات الجديدة
(اخر تعديل 2024-09-24 11:34:29 )
بواسطة

في خطوة مثيرة للجدل، أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر "ستوري" حسابها على إنستغرام عن مغادرتها لبنان، ولكنها لم تفصح عن وجهتها، مكتفية بالتعليق على الصورة بـ"بدايات جديدة".
ست شباب الحلقة 3

ردود فعل متباينة حول مغادرة نادين نجيم لبنان

نادين نجيم

ما أثار الجدل هو توقيت هذا الإعلان، حيث انتقد العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مغادرتها في وقت تمر فيه البلاد بأزمات وصراعات. ووجه البعض لها اتهامات بالتجاهل وعدم التضامن مع شعبها الذي يعاني.

على الجانب الآخر، دافع الكثيرون عن نادين، مشيرين إلى أنها ليست غافلة عن ما يحدث في وطنها. فقد كانت قد شاركت صورة لعلم لبنان، وأرفقتها بتعليق يعبر عن حزنها على ما يعانيه اللبنانيون، حيث قالت: "اللبنانية النازحين.. هيك صرنا.. هيك عملوا فينا.. الله يحمي لبنان وكل شعب لبنان".

رد نادين على الانتقادات الموجهة لها

في محاولة لتوضيح موقفها، أكدت نادين أنها لم تترك لبنان بشكل دائم، بل سافرت بسبب اجتماع مهم. وعندما سُئلت عن مغادرتها، أجابت: "أنا ما بترك بلدي، سافرت عندي اجتماع مهم، وراجعة ادعولي.. إن شاء الله".

كما دافعت عن نفسها في نقاش مع أحد المنتقدين، حيث أوضحت أنها لم تقصد إهانة أحد أو تجاهل معاناة شعبها، مضيفة: "أنا ما حطيت صورة عم برقص، أو آكل أو أتنزه بشي بلد.. صورة بتحكي ألف كلمة لحدا عم يتمنى يرجع يوقف، وعم يحلم ببداية جديدة.. بغض النظر عن كل شي".

نادين نجيم

نادين أكدت أنها تمر بفترة صعبة في حياتها الشخصية، وأبدت استغرابها من كمية الانتقادات التي تعرضت لها، مشيرة إلى أن هناك أشياء أهم من الانتقادات. كتبت: "في كتير أشياء أهم، وأنا عم بقطع بفترة صعبة على صعيد شخصي، والنية كانت شي شخصي تماماً.. اعتبرها فشة خلق ما كنت مستاهلة منك هل الكلام الجارح.. تركتوا الحرب وركزتوا بكلمة طالعة من قلب مجروح.. وخونتني وأنا مثلك ومثل كتار موجوعين ومقهورين".

نادين نجيم

غموض حول غياب نادين عن دراما رمضان 2025

تغيب نادين عن الموسم الرمضاني المقبل، وهي التي كانت حريصة على المشاركة في المواسم السابقة. ففي العام الماضي، ظهرت في "مسلسل 2024" إلى جانب النجم السوري محمد الأحمد، والذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

نادين أكدت غيابها من خلال تعليق على تغريدة، وقالت إن عودتها لن تكون إلا من خلال عمل قوي، وعلقت: "أقل من هيك بلاها.. مش حرزانة".